س&ج.. هل يستطيع مارسيلو تعويض غياب معلول فى النهائى الأفريقى؟

الجمعة، 03 نوفمبر 2017 03:00 م
س&ج.. هل يستطيع مارسيلو تعويض غياب معلول فى النهائى الأفريقى؟ حسين السيد
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مسئولية ثقيلة تقع على عاتق حسين السيد الشهير بـ"مارسيلو" ظهير أيسر الأهلى فى مباراة الوداد المغربى، المقرر لها مساء السبت، فى إياب الدور النهائى لدورى الأبطال الأفريقى، وسيكون اللاعب مٌطالباً بتعويض غياب زميله على معلول عن هذه المواجهة المصيرية بسبب الإصابة بآلام فى العضلة الخلفية.

 

هل يستطيع حسين السيد الظهور بشكل مميز أمام الوداد؟

يمتلك حسين السيد مقومات فنية جيدة، كما يتميز بالسرعة بعيداً عن ضعف بنيانه الجسدى، وسبق وظهر اللاعب حتى وقت قريب مع الفريق الأحمر بمستوى متميز للغاية فى الدورى الممتاز أمام الاتحاد السكندرى والرجاء المطروحى، ونجح فى إحراز هدف فى مرمى زعيم الثغر.

 

كم مرة شارك حسين السيد مع الأهلى فى دورى الأبطال؟

ظهر حسين السيد مع الأهلى فى 4 مباريات بالنسخة الحالية، فى مباراتين كبديل واثنتين كأساسى بسبب غياب على معلول وقتها، وقدم مارسيلو مستوى جيدا نال عليه إشادة حسام البدرى المدير الفنى للفريق وجهازه المعاون.

 

ما هو المطلوب من ظهير الأهلى فى النهائى الأفريقى؟

إيقاف خطورة لاعب الوداد عبد اللطيف نصير الظهير الأيمن للفريق المغربى، والذى ظهر بمستوى متميز للغاية فى لقاء الذهاب ببرج العرب واستطاع كثيراً إيقاف خطورة التونسى على معلول، بالإضافة إلى أن نصير يمر بحالة معنوية جيدة بعدما قامت إدارة ناديه بتجديد عقده حتى عام 2021، كما أن ظهير الأهلى يجب أن يؤدى الأدوار الدفاعية منه على أكمل وجه، بما لا يشكل خطورة على مرمى شريف إكرامى.

 

كم مرة ظهر حسين السيد بقميص المنتخب الأول؟

 تم استدعاء مارسيلو من جانب الأرجنتينى هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب الأول، للمشاركة للمرة الأولى مع الفراعنة عام 2015 وبالفعل ظهر فى 3 مباريات كأساسى مع المنتخب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة