صور .. "لا لا للإرهاب" مسيرة لطلاب معاهد طور سيناء الأزهرى

الأربعاء، 29 نوفمبر 2017 04:28 م
صور .. "لا لا للإرهاب" مسيرة لطلاب معاهد طور سيناء الأزهرى جانب من المسيرة
جنوب سيناء – فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظم طلاب معاهد طور سيناء الأزهرية، مسيرة منددة بالعمل الإرهابى الذى شهدته قرية الروضة ببئر العبد بشمال سيناء، مستهدفا دور العبادة، حيث رفع الطلاب شعارات مرددين "لا لا للإرهاب إلا بيوت الله يا كفرة" شارك فى المسيرة جمال حبيب مدير منطقة الأزهرية بجنوب سيناء والتعليم، وفوزى همام رئيس مدينة الطور سيناء، ومضر أنور وكيل منطقة الأزهرية بجنوب سيناء، وعدد من القيادات التعليمية والدينية بالمحافظة.

أكد الشيخ جمال حبيب أن هذا المشهد يدل على وطنية الطلاب وإحساسهم بالحادث الأليم الذى كبد قلوب المصريين الجمعة الماضى، حيث الإرهاب الأسود الذى لا يفرق بين مسلم ومسيحى، فالإرهاب ليس له وطن ولا دين، مشيراً إلى أنه مهما فعل الإرهاب بنا فإننا جميعا على قلب رجلا واحد وستبقى مصر رغم حقد الحاقدين.

وأضاف فوزي همام رئيس المدينة أن الجمعة الماضية كانت حزينة على كل المصريين، حيث مواطنين آمنين يؤدون فريضة الله استشهدوا على أيدى هؤلاء الكفرة، حيث تحركت مشاعر هؤلاء الطلبة خاصة وأن الإرهاب لا يفرق بين مسلم أو مسيحى طفل أو شاب أو مسن، والتاريخ خير شاهد على ذلك.

وأشار الشيخ على الطنطاوى موجها دعوة بأوقاف جنوب سيناء عن تضامن الجميع مع أهالينا في شمال سيناء، وإن هذا العمل الإجرامى أن دل فإنما يدل على أنهم لا دين لهم ولا وطن ولا ذمة، وأن هذا العمل الخسيس الذى استهدف أحد بيوت الله، الذى أمرنا الله بإقامة الأذان والصلاة فيه، وقيام الإرهابين هذا العمل الإجرامى، أن دل يدل على أنهم جبناء واضعف مما يكون في مواجهة الآخر وأن هذه المسيرة هي رسالة إلى أن الشعب المصرى كله يد واحدة فى مواجهة الإرهاب وهدفه واحد وهو أن مصر فوق الجميع وتحيا مصر. تحيا مصرتحيا مصر.

الشيخ جمال حبيب مدير عام منطقة الازهرية بجنوب سيناء أثناء المسيرة

الشيخ جمال حبيب مدير عام منطقة الأزهرية بجنوب سيناء أثناء المسيرة
طالبات معهد الفنيات الاعدادى اثناء مسيرة
طالبات معهد الفنيات الإعدادى أثناء مسيرة
مشايخ الازهر اثناء المسيرة
مشايخ الأزهر أثناء المسيرة
طلاب المعهد يرفع علم مصر
طلاب المعهد يرفع علم مصر









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة