مدرب ستوك سيتى يحذر فريقه من محمد صلاح: يعيش أفضل فترات مسيرته مع ليفربول

الثلاثاء، 28 نوفمبر 2017 02:13 م
مدرب ستوك سيتى يحذر فريقه من محمد صلاح: يعيش أفضل فترات مسيرته مع ليفربول محمد صلاح
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال مارك هيوز مدرب ستوك سيتى، إن فريقه عليه توخى الحذر من هجوم ليفربول الملىء بالمواهب وليس التركيز فقط على محمد صلاح متصدر هدافى الدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم عندما يلتقى الفريقان غدا الأربعاء.

 

وأحرز صلاح 15 هدفا فى 20 مباراة مع فريق المدرب يورجن كلوب بجميع المسابقات هذا الموسم بما فى ذلك الهدف الافتتاحى فى التعادل 1-1 مع تشيلسى باستاد أنفيلد يوم السبت.

 

ويشعر هيوز بقلق أكبر حيال الإيقاع السريع لأسلوب لعب ليفربول الذى ساهم خط هجومه بإحراز 25 هدفا فى 13 مباراة بالدورى هذا الموسم.

 

وأبلغ هيوز الصحفيين: "نواجه لاعبا فى أفضل فترات مسيرته مع ليفربول وهو محمد صلاح، يمتلك قدرات عالية وعلى الأخص السرعة".

 

وأضاف "لكن لا يجب أن نبالغ فى الاهتمام بلاعب واحد لأنهم يمتلكون لاعبين فى كافة أرجاء الملعب بوسعهم احراز الأهداف. يجب أن نبطل مفعولهم فى مباراة الأربعاء".

 

وتابع: "فى ظل طريقة لعبهم التى تعتمد على الإيقاع السريع والضغط من الأمام.. سيتعرض المدافعون فى بعض الأحيان لمواقف صعبة، وبعض الناس سيترجمون ذلك على أنه دفاع سيء لكن فى أغلب الوقت لن يكون كذلك".

 

وبعد هزيمته 2-1 أمام كريستال بالاس السبت أصبح ستوك فى المركز الـ15 برصيد 13 نقطة متقدما بثلاث نقاط فقط على منطقة الهبوط.

 

واعترف هيوز بأن أخطاء ساذجة كلفت ستوك الكثير هذا الموسم لكنه لا يزال يأمل فى العودة للنصف الأول من الجدول.

 

ومضى قائلا: "أعتقد أننا لعبنا جيدا يوم السبت لكن بكل وضوح الأهداف هى التى تحدد ما فعلنا فى ذلك اليوم. يجب أن نزيل هذه الأخطاء".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة