ماذا بعد إلغاء الجمعية العمومية للجبلاية؟!.. 9 أعضاء بالمجلس حتى نوفمبر المقبل.. اعتماد تشكيل لجنة القيم والأخلاق برئاسة عبده صالح.. تمرير لائحة رابطة المحترفين.. وإرسال الميزانية إلى الجهاز المركزى للمحاسبات

الثلاثاء، 28 نوفمبر 2017 12:40 ص
ماذا بعد إلغاء الجمعية العمومية للجبلاية؟!.. 9 أعضاء بالمجلس حتى نوفمبر المقبل.. اعتماد تشكيل لجنة القيم والأخلاق برئاسة عبده صالح.. تمرير لائحة رابطة المحترفين.. وإرسال الميزانية إلى الجهاز المركزى للمحاسبات اتحاد الكرة يلغى انتخابات مقعدى سحر وحازم الهوارى
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألغيت الجمعية العمومية لاتحاد الكرة، لإجراء انتخابات على مقعدى سحر وحازم الهوارى بسبب عدم اكتمال النصاب القانونى لليوم الثانى على التوالى، حيث لم يسجل سوى 11 ناديا فى كشوف الحضور حتى موعد غلق باب التسجيل فى تمام الساعة الحادية عشر.

وتنص اللائحة على حضور ١١٩ ناديا لاكتمال النصاب القانونى وإجراء الانتخابات.. وكانت الجمعية العمومية قد تم تأجيلها 24 ساعة لعدم حضور سوى 70 ناديا فقط تقريبا.

أحداث الجمعية العمومية

من جانبه، قال أحمد مجاهد، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة: "واجهنا 3 مشكلات فى الجمعية العمومية لإجراء انتخابات تكميلية، المشكلة الأولى هو أن تقام انتخابات الاتحاد مع انتخابات الأندية، وأيضا هناك أندية كثيرة مندوبوها شاركوا فى انتخابات ونجحوا، ولكن لم يتم اعتماد مجلسهم من الجهة الإدارية، لذا لم يتم اعتمادهم فى الجميعة العمومية، والمشكلة الثالثة هناك بعض التفويضات معتمدة من اللجنة الأوليمبية والبعض الآخر اعتمد من الجهة الإدارية".

وأوضح مجاهد أن تفويضات مندوبى الأندية التى تم رفضها كانت لعدم صحتها، وفقا لما رأته اللجنة الانتخابية، وللعلم تم رفض تفويض رئيس نادى الترسانة، لأن مجلس الترسانة أصبح غير كافٍ".

الأندية مع أحمد مجاهد عضو المجلس

على صعيد متصل، قرر اتحاد الكرة برئاسة هاني أبو ريدة عقب الغاء الجمعية العمومية، رسمياً تشكيل لجنة القيم والأخلاق برئاسة المستشار محمد عبده صالح مدير عام نادى القضاة، ومعه عدد من المستشارين الذين اختارهم اتحاد الكرة بالاتفاق مع رئيس اللجنة.. وتختص اللجنة بالتحقيق فى تجاوزات أى عنصر من عناصر اللعبة، سواء لاعبين أو مدربين أو رؤساء أندية، كما هو معمول بِه فى الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا".

إقبال ضعيف من الأندية فى اليوم الثانى

 
كما يرسل مجلس إدارة اتحاد الكرة ، الميزانية الخاصة بالمجلس الحالى لموسم ٢٠١٦-٢٠١٧ إلى الجهاز المركزى للمحاسبات، لاعتمادها، بجانب تمرير تشكيل رابطة المحترفين وفقا للتصور الذى وضعه اتحاد الكرة بحيث لا يستطيع أعضاء مجالس إدارات الأندية الجمع بين الأندية ورابطة المحترفين.
 
أما بخصوص الانتخابات التكميلية، فتم تأجيلها إلى الجمعية العمومية فى نوفمبر من العام المقبل 2018، وسيظل المجلس مكونا من 9 أعضاء لحين الجمعية العمومية المقبلة.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة