عبدالمنعم سعيد: رصيد السيسى يجعل المنافسة فى انتخابات الرئاسة صعبة للغاية

الثلاثاء، 28 نوفمبر 2017 12:38 ص
عبدالمنعم سعيد: رصيد السيسى يجعل المنافسة فى انتخابات الرئاسة صعبة للغاية عبد المنعم سعيد
كتب كريم كشك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الكاتب السياسى عبد المنعم سعيد، أنه بالنسبة لتواجد الرئيس عبد الفتاح السيسى الآن على الساحة السياسية، وسجله الموجود سيجعل من أى منافسة معه صعبة للغاية بالانتخابات الرئاسية المقبلة 2018، وإنه يجب علينا كمصريين فى هذه المرحلة القيام ببناء النضج الديمقراطى خاصتنا.

 

وأضاف عبد المنعم، فى حواره مع الإعلامى أحمد موسى عبر برنامجه "على مسئوليتى"، أنه لا يعلم عن أى أسماء غير مطروحة على الساحة الانتخابية غير ما أعلن عنهم، مثل محمد أنور السادات، واحتمالية ترشحه والحديث عمل مؤتمر فى شهر ديسمبر المقبل لإعلان عن ذلك، وتوقعه عن وجود مرشحين أو ثلاثة بأقصى تقدير، من أصحاب الثقل السياسى، والعمل الوطنى على أرض الواقع.

 

وأشار إلى وجود بعض الأسماء الأخرى، التى لا يريد الإفصاح عنها لعدم إحراجها، وأيضاً يوجد الكثير مما يريدون الترشح  لمجرد الشو الإعلامى .

 

وأوضح عبد المنعم، أنه لا يظن ترشح أى شخص ينتمى إلى الإخوان، أو من يتبعهم، على الساحة الانتخابية  المقبلة، ولا أتصور وجود أرضية لهم الآن، لأنهم واقعين حالياً فى دائرة الانتقام من الشعب المصرى.

 

وعوَل عبد المنعم، على الدولة المصرية، والمرشحين أصحاب الثقل والوزن السياسى، أنهم لابد وأن يتوافقوا على القيام بمعركة رئاسية شريفة ونزيهة، لصد كل الشائعات والأخبار المزيفة التى سيطلقها الإخوان، لإحباط الشعب ومسيرة التقدم فى مصر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد المصرى

رصيد الرئيس عبد الفتاح السيسى منذ توليه الحكم منتخبا من الشعب جعله قامه عليا

فى نفوس المصريين لايتحدث الا بالصدق والشفافيه وهو الاقرب الى قلب كل مصرى يعرف قيمة الاوطان ويؤمن بمبادئه المصريين العارفين لقيمة الاوطان المصريون امامه سواء والتنميه لكل المصريين والامن لكل المصريين عينه يقظى لمصلحة الشعب والاجيال القادمه لايبيع وهما ولا خيالا ولا يغامر بمستقبل مصر والمصريين وكثير من المقومات يذكرها ويفندها من اكثر منى علما وثقافة ولست الا مواطن عادى يرى ان المعادله والمفاضله بينه وذوى النعرات ومدعى الزعامه صعبة للغايه بل ومستحيله فلا وجود لهم او ارضية فى نفوس المصريين حفظ الله مصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة