5 أهداف يُطاردها الأهلى أمام المصرى فى موقعة "برج العرب".. استمرار الانتصارات المحلية.. الزحف نحو القمة.. تأكيد التفوق الأحمر أمام الفريق البورسعيدى.. اختبار جديد للدكة.. والبدرى يتطلع لحسم الصراع مع العميد

الثلاثاء، 28 نوفمبر 2017 05:02 م
5 أهداف يُطاردها الأهلى أمام المصرى فى موقعة "برج العرب".. استمرار الانتصارات المحلية.. الزحف نحو القمة.. تأكيد التفوق الأحمر أمام الفريق البورسعيدى.. اختبار جديد للدكة.. والبدرى يتطلع لحسم الصراع مع العميد الاهلى والمصري/ ارشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يطارد فريق الأهلي أكثر من هدف خلال مباراته المهمة التى يخوضها في الثامنة من مساء اليوم، الثلاثاء، باستاد برج العرب في الجولة الـ11 للدوري العام، وهو ما يرصده "اليوم السابع" فى السطور التالية:

1-استمرار الانتصارات المحلية

يدخل الأهلى لقاء الليلة رافعا شعار "ثورة الانتصارات مستمرة" مُنتشيًا بانتصاراته الأخيرة محليًا حيث فاز على الإنتاج والإسماعيلى والداخلية بـ2/1 و2/0 و2/0 على التوالى، ويطمع في مواصلة النتائج الجيدة محليًا للحفاظ على لقب الدوري المحلي وحصد بطولة الدورى رقم 40 فى تاريخه.

2-الزحف نحو القمة

يتطلع المارد الأحمر لتحقيق الفوز اليوم من أجل استمرار الزحف نحو القمة والتربّع على عرش مسابقة الدوري فالفوز اليوم يصعد بالأهلي للمركز الثالث في بطولة الدوري.

ويدخل المارد الأحمر مباراة اليوم برصيد 16 نقطة يحتل بهما المركز الرابع، وله 4 مباريات مؤجلة.

3-تأكيد التفوق الأهلاوى أمام المصرى

وتُعد مباريات الليلة واحدة من "كلاسيكيات" الكرة المصرية فى الفترة الأخيرة خاصة بعدما تحوّل فريق المصرى لأحد الأندية الكُبرى ببطولة الدورى وهو ما تُعبّر عنه بوضوح مباراة نهائى الكأس الأخيرة بين الفريقين التى فاز فيها الأحمر بهدفين لهدف فى الدقائق الأخيرة وبصعوبة بالغة، ويتطلع الأهلى للفوز من أجل تأكيد تفوق الأحمر على الفريق البورسعيدى.

4-اختبار الدكة

سيكون لقاء الليلة مهمًا للغاية من أجل استمرار اختبار نجوم الدكة الذين قدموا عروضًا جيدة الفترة الماضية أمثال الحارس الثانى محمد الشناوى وأيمن أشرف وصبرى رحيل والجنوب أفريقي باكا.

5- البدري وصراع العميد

يسعى حسام البدري لتأكيد تفوقه على حسام حسن المدير الفني للمصرى، فقد فاز الأول على الأخير بعدما سبق وفاز  البدرى على حسام حسن فى كأس مـصـر وقاد الأهلي للفوز على الزمالك 3-1 عام 2010، وفى دورى المجموعتين عام 2013، استطاع البدري مع الأهلي الفوز على حسام حسن عندما كان مدربًا لمصر للمقاصة 1-0 بهدف لأحمد عبد الظاهر، كما فاز الأهلي 3-1 على المصري في الدور الأول لدورى 2017 ثم تعادل الفريقان 1-1 في الدور الثاني، وتغلب البدري في نهائي كأس مصر الأخير بهدفين مقابل هدف تقدم  للمصري عبد الله بيكا وتعادل للأهلي عمرو جمال وسجل أحمد فتحي هدف البطولة في الثواني الأخيرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة