مكياج الشتا شكل تانى نصائح من خبيرة تجميل علشان تغلبى البرودة والمطر

الجمعة، 24 نوفمبر 2017 02:00 ص
مكياج الشتا شكل تانى نصائح من خبيرة تجميل علشان تغلبى البرودة والمطر مكياج
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ترى الكثير من الفتيات أنه مع دخول فصل الشتاء عليهن تغيير مستحضرات التجميل التى اعتدن على استخدامها فى أوقات أخرى من العام كفصل الصيف، فتبدأ معظمهن فى الحرص على استخدام ألوان هادئة وباردة للملائمة مع جو الشتاء.

مكياج
مكياج

 

ولكن مكياج الشتاء لا يقيدك بتلك القواعد التى تعتقد بها الكثيرات، حيث ترى خبيرة التجميل"منى رزق" أن كل ما على الفتيات الاهتمام به مع دخول فصل الشتاء هو الحرص على رطوبة بشرتهن واستخدام مستحضرات تجميل مضادة للمياه، فتعرفى فى 5 نصائح بسيطة كل ما عليكِ فعله بخصوص مكياج الشتاء، وكونى واثقة من نفسك أثناء خروجك فى الأمطار :

مستحضرات تجميل ضد الماء
 

اختارى ضمن مستحضرات التجميل الخاصة بكِ مواد مضادة للمياه مثل الأيلاينر والماسكارا  وأحمر الشفاه، واحرصى على ترطيب بشرتك بالكريمات الليلية قبل النوم.

مثبت المكياج
مثبت المكياج

 

بودرة الوجه
 

تعتقد الكثير من الفتيات أن فى فصل الشتاء عليهن تجنب وضع بودرة الوجه والاهتمام بشكل أكبر بوضع الكريمات، ولكن من الأفضل استخدام بودرة الوجه كمثبت للمكياج، فاختارى الخالية من اللمعة من أجل إطلالة شتوية خاصة،  كما يمكنك استخدام "مثبت" المكياج للحفاظ على مظهرك وسط الأمطار وبرودة الجو.

مكياج2
مكياج

 

البلاشر
 

تجنبى اختيار البلاشر ذو اللمعة الصارخة، واحرصى على وضعه بحذر، فإذا تمكنتِ من تجنب وضعه فى خروجات النهار يكون أفضل، أما عند الليل استخدميه بشكل بسيط مع استخدام مثبت المكياج باستمرار.

مكياج عيون
مكياج عيون

 

مكياج العيون
 

بالنسبة لمكياج العيون لا تحتارى فيه، ولا تستخدمى فقط الألوان الهادئة فى تحديد العيون، بل استخدمى الألوان الفاتحة، بالنسبة ل"الأيلاينر" احرصى على اقتناء نوع منه مضاد للمياه وقومى برسمه بخط رفيع لمظهر رقيق فى نهار الشتاء.

مكياج1
مكياج

 

أحمر الشفاه
 

بالنسبة لأحمر الشفاه اختارى الألوان الفاتحة ودرجات اللون البنى، واحرصى على اختبار النوع قبل شرائه حتى تتأكدى من كونه مضاد للمياه، فاجعلى اقتناء مكياج مضاد للمياه فى فصل الشتاء مبدأ عام طبقيه على جميع مستحضرات التجميل التى تقبلى على شرائها. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة