بعد استهداف مسجد الروضة..

مصطفى بكرى يطالب بتفعيل المحاكمات العسكرية للإرهابية وإعلان الأحكام العرفية

الجمعة، 24 نوفمبر 2017 03:28 م
مصطفى بكرى يطالب بتفعيل المحاكمات العسكرية للإرهابية وإعلان الأحكام العرفية النائب مصطفى بكرى
كتب محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال مصطفى بكرى، عضو مجلس النواب، إن حادث مسجد الروضة الإرهابى يمثل نقلة نوعية فى عمل الجماعات الإرهابية باستهداف المواطنين الأبرياء من خلال اختيار هذا المسجد الذى يصلى فيه عدد كبير من أبناء قرية الروضة التى تبعد 40 كيلو متر عن مدينة العريش.

 

وأضاف بكرى فى تصريح لـ"اليوم السابع" أن الذين صلوا اليوم حوالى 1000 مواطن دخلوا عليهم بالأسلحة الآلية وبدأوا يطلقون الرصاص ومن كانوا فى أول المسجد وتسبب ذلك فى موت الكثيرين بفعل التدافع والقتل العشوائى ثم جاء الإرهابيون بـ 4 سيارات دفع رباعى وضمنوا أنهم فى هذا الوقت أنه ستكون عين الأمن غائبة عنهم وعلى هذا الأساس تركوا مجموعة تراقب الشوارع من الخلف واستهدفوا بالأساس المواطنين الأبرياء المنتمين إلى قبيلة السواركة المعروفة بمواقفها ضد الإرهاب ثم تمكنوا من الهرب.

 

وتابع بكرى تصريحه بالقول: "إننا فى حاجة إلى إجراءات فاعلة وليس عاطفية اذ أن المحاكمات العسكرية يجب أن تكون الأساس ويجب أن تعلن الأحكام العرفية فى مواجهة كل مرتكبى الحوادث الإرهابية حتى نستطيع أن نحاصرهم ونواجههم.

 

واستطرد عضو مجلس النواب يؤسفنى القول حتى الآن لم تخرج تعديلات قانون الإجراءات الجنائية رغم الضجيج بالإضافة إلى أن غالبية القضايا تحال للمحاكم المدنية وليس العسكرية متابعا الشارع المصرى يغلى فيجب إعدام القتلة قبل أن يعدمهم الناس فى الشوارع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة