صدق أو لا تصدق.. الأهلى والزمالك يضمان 26 لاعبا فى خط واحد داخل الملعب

الجمعة، 24 نوفمبر 2017 08:45 ص
صدق أو لا تصدق.. الأهلى والزمالك يضمان 26 لاعبا فى خط واحد داخل الملعب الاهلى والزمالك
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أزمة التكدس العددى في مركز واحد أصبحت ظاهرة في صفوف الأهلي والزمالك، إذ هناك بعض المراكز التي تواجه ازدحاما عدديا من اللاعبين ويحدث بينهم تنافس قوي في سبيل نيل ثقة الأجهزة الفنية واقتحام التشكيل الأساسي لفرقهم.

خط تحت رأسى الحربة سواء الجناحين الأيمن والأيسر أو صناعة اللعب من أكثر المراكز المزدحمة في صفوف الأهلي والزمالك يوجد به وفرة اللاعبين سواء في الأهلي أو الزمالك حيث وصل عدد اللاعبين في هذا المركز 26 لاعبا في الفريقين بواقع 13 لاعبا لكل فريق من قطبي الكرة المصرية.

الأهلى يضم 13 لاعبا في خط واحد

ويضم الأهلى 13 لاعبا في خط واحد تحت رأسي الحربة، وهم مؤمن زكريا ووليد سيلمان وإسلام محارب وأحمد الشيخ وأحمد حمودي وباكا وجونيور أجاي وعمرو بركات وعبد الله السعيد ومحمد جابر ميدو وصالح جمعة وأحمد حمدى وكريم نيدفيد، ويوجد 7 لاعبين من الـ13 لاعبا يجيدون اللعب بالقدم اليمنى بينما يوجد 6 لاعبين يجيدون اللعب بالقدم اليسري.

الزمالك يضم 13 لاعبا في نفس المركز .

كما يضم الزمالك 13 في خط واحد وهم عبد الله جمعة وصلاح عاشور ومحمد إبراهيم وأيمن حفنى وأحمد مدبولي ومحمد رمضان وأحمد رفعت وأحمد كابوريا وأحمد مجدي ورزاق سيسيه ويوسف أوباما ومحمد الشامى وأشيمبونج، ويوجد 10 لاعبين يجيدون اللعب بالقدم اليمنى و3 لاعبين يجيدون اللعب بالقدم اليسرى فقط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة