الاتحاد العام لنقابات عمال مصر ينعي شهداء مصر الأبرار

الجمعة، 24 نوفمبر 2017 06:00 م
الاتحاد العام لنقابات عمال مصر ينعي شهداء مصر الأبرار مسجد الروضه - ارشيفيه
كتب - محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نعي محمد سالم مراد، رئيس النقابة العامة للعاملين بالزراعة والري والصيد واستصلاح الأراضي، أمين صندوق اتحاد العمال، ونائب رئيس الاتحاد، بقلوب يسكنها الحزن والالم، شهداء مصر الابرار الذين لاقوا ربهم في أحب أيامه - يوم الجمعة ، وأفضل اوقاته ، وقت صلاة الجمعة ، علي يد الإرهاب الأسود الغاشم الذي طالما يثبت ويبرهن على أن لادين له ولا وطن.
 
وأضاف نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، أنه في تجرد تام لابسط معاني الانسانية قام الجبناء من دعاة التطرف الأسود والإرهاب الغاشم بإغتيال المواطنين المدنيين الابرياء دون مراعاة لحرمة بيت الله، موضحاً أن هذا العمل يؤكد أنهم قد فقدوا كل مقومات العقل والمنطق .
 
وأكد "سالم" أن مصر العظيمة بشعبها ويقيادتها السياسية الواعية والرشيدة وبجيشها الباسل وشرطتها لقادرون جميعًا وبكل قوة علي القضاء علي الارهاب الاسود ودحره في نحره .
 
وفى سياق متصل، طالبت النقابة العامة للعاملين بالبناء والأخشاب،  برئاسة عبد المنعم الجمل،  نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر،  بضرورة تكاتف الجهود الشعبية لمواجهة الإرهاب الأسود الذي يسعى لهدم الدولة المصرية.
 
وأكد عبد المنعم الجمل، أن التطور النوعي الذي لجأ إليه الإرهابيين، يستلزم مواجهة شعبية وألا يقف الأمر عند المواجهات والدور الذي يقوم به  رجال الجيش والشرطة في مواجهة العمليات الإرهابية. 
 
ودعا الجمل، إلى ضرورة أن يكون هناك تحرك من جانب أبناء الشعب المصري للإبلاغ عن المشتبه في انتمائهم للجماعات الإرهابية،  لتتمكن السلطات من مواجهة مثل هذه العمليات عن طريق الضربات الاستباقية.
 
وشدد عبد المنعم الجمل، على ضرورة الإسراع في تنفيذ الأحكام ضد المقبوض عليهم من الإرهابيين، مستنكرا طول فترة محاكمة هؤلاء المجرمين دون تنفيذ أي حكم في شأنهم.
 
وأشار إلى أن الإرهابيين خارج السجون أطمأنوا لعدم عقابهم فيستمرون في تنفيذ مخططاتهم الشيطانية لهدم قوام الدولة المصرية.
 
ونعت النقابة العامة، بمزيد من الحزن والأسى الهجوم الإرهابي  الذي استهدف بيت من بيوت الله بمركز بئر العبد في سيناء  يوم جمعة، وراح ضحيته العشرات من ضيوف الرحمن أثناء أداة الفريض.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة