الإمارات تدين حادث العريش: نتضامن مع مصر وندعمها فى مواجهة الجرائم الخطيرة

الجمعة، 24 نوفمبر 2017 04:49 م
الإمارات تدين حادث العريش: نتضامن مع مصر وندعمها فى مواجهة الجرائم الخطيرة مسجد الروضة فى العريش
كتب - أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدانت دولة الإمارات العربية المتحدة بشدة التفجير الإرهابى الذى استهدف مسجد الروضة فى منطقة بئر العبد شمال سيناء المصرية - اليوم - وخلف عددا كبيرا من الشهداء والمصابين.

 

وأعربت وزارة الخارجية والتعاون الدولى الاماراتية - فى بيان - عن إدانتها واستنكارها الشديدين لهذه الجريمة الإرهابية الآثمة التى تتنافى مع كل القيم والمبادئ الإنسانية وتعاليم الشريعة الإسلامية السمحة والأديان السماوية.

 

وقالت إن هذه الجريمة النكراء تكشف بما لا يدع مجالا للشك عن الوجه القبيح للإرهاب الأسود الذى لا يراعى للنفس البشرية وأماكن العبادة أى حرمة وتكشف أيضا زيف ادعاءات الجماعات المتطرفة التى ترتدى عباءة الدين لتبرير أعمالها البربرية بينما الإسلام منها براء.

 

وأكدت موقف دولة الإمارات الرافض للإرهاب بكل صوره وأشكاله والداعى إلى ضرورة تعزيز التنسيق بين دول العالم وتكاتف جهود المجتمع الدولى لضمان اجتثاث هذه الآفة الخطيرة التى تهدد الأمن والاستقرار العالميين والقضاء على مسبباتها وتجفيف منابع تمويلها.

 

وأضاف البيان أن دولة الإمارات إذ تعرب عن استنكارها الشديد لهذا العمل الإجرامى ورفضها الدائم لجميع أشكال العنف والإرهاب، مؤكدة تضامنها ودعمها القوى لجمهورية مصر العربية ووقوفها الثابت إلى جانبها فى مواجهة هذه الجرائم الخطيرة.

 

وشددت على أن مثل هذه الجريمة الجبانة لن تنال من عزيمة شعب مصر وإصراره على مواصلة التصدى بكل حسم للإرهاب الذى لا وطن له ولا دين أو أخلاق.

 

وعبرت الوزارة فى ختام بيانها عن تعازى دولة الإمارات لعائلات الشهداء ولحكومة وشعب مصر وتمنياتها بالشفاء العاجل للمصابين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة