ميدو يكشف كواليس رحيله عن روما الإيطالى ومشاجرته مع ابنة رئيس النادى

الخميس، 23 نوفمبر 2017 04:36 م
ميدو يكشف كواليس رحيله عن روما الإيطالى ومشاجرته مع ابنة رئيس النادى ميدو
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف أحمد حسام ميدو، المدير الفنى الحالى لنادى وادى دجلة، عن بعض ذكرياته خلال مشواره الاحترافى فى نادى روما الإيطالى.

وقال ميدو، فى تصريحات لقناة "أون سبورت"، "اعتقدت أننى ذهبت إلى روما الإيطالى فى وقت مبكر، مثل محمد صلاح عندما انتقل لنادى تشيلسى الإنجليزى، كان يجب تأجيل خطوة انتقالى لروما".

وأضاف ميدو، "عصر نادى روما عندما كنت ألعب ضمن صفوفه، كان مختلفاً تماماً عن عصر روما عندما كان يلعب محمد صلاح ضمن صفوفه، روما كان يضم العديد من النجوم أصحاب الوزن الثقيل، مثل مونتيلا وكاسانو وفرانشيسكو توتى وكانديلا، كان من الصعب على أى لاعب جديد أن يحجز مكانه فى التشكيلة الأساسية مع هؤلاء".

وتابع المدير الفنى لنادى وادى دجلة تصريحاته قائلاً، "فى ظهورى الأول مع روما كاد الحكم الإيطالى الشهير كولينا يمنحنى البطاقة الحمراء، بعدما منحنى إنذارا بسبب تدخل عنيف على أحد لاعبى المنافس، فتحدثت مع كولينا حول سبب حصولى على البطاقة الصفراء، مضيفا، "قلت للحكم عندما ستشاهد الإعادة التليفزيونية عقب نهاية المباراة ستجد أن اللعبة لا تستوجب حصولى على إنذار، لكنه لم يفهم كلامى بالشكل الأمثل، وتذكر أننى أتوعده عقب نهاية المباراة، قبل أن أقوم بتصحيح وجهة نظره حول حديثى".

وأضاف ميدو، "فى مباراة روما وإنتر ميلان، حدثت مشادة عنيفة بينى وابنة رئيس روما الإيطالى فى ذلك الوقت، روزيلا سينسى، بعدما شاركت فى اللقاء بدلاً من فرانشسيكو توتى، الذى غادر أرض الملعب غاضباً بسبب استبداله، وكادت تلك المشادة تصل إلى الاشتباك بالأيدى لولا أن الشرطة الإيطالية قامت بتهريب ابنة رئيس روما عبر إحدى البوابات، وفى ذلك الوقت رفضت الاستمرار مع روما، رغم محاولات البعض إقناعى بالعدول عن القرار".

وعن السبب الرئيسى وراء رحيله عن روما، قال ميدو، "السياسة فى روما كانت أقوى من قرارات المدير الفنى بسبب النجوم، فعلى سبيل المثال، رودى فولر قدم استقالته من تدريب روما بعد مرور 3 أسابيع فقط من تولى المهمة، بعدما رفضت إدارة النادى معاقبة كاسانو الذى رفض تنفيذ عقوبة المدرب بمغادرة التمرين، ليقرر فولر إلغاء التدريبات".

وتابع، "فرانشيسكو توتى أعلن مشاركته فى مباريات روما بمركز رأس الحربة، وهو نفس المركز الذى أشغله، وبالفعل نفذ قراره، وهنا أدركت صعوبة مشاركتى فى المباريات، فلا يمكن بأى حال من الأحوال أن ألعب أساسياً على حساب توتى فى ظل سطوة النجوم بذلك الوقت".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة