هجوم خليجى بمواقع التواصل الاجتماعى على المطربة "وعد" بعد غنائها فى قطر

الإثنين، 20 نوفمبر 2017 08:38 م
هجوم خليجى بمواقع التواصل الاجتماعى على المطربة "وعد" بعد غنائها فى قطر وعد فى الحفل مع كاظم الساهر
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثارت الفنانة السعودية "وعد" غضب عدد كبير من السعوديين وباقي دول الخليج بشكل عام، بعد إحياء حفل زفاف فى قطر، وذلك فى الوقت الذى لا تزال علاقات الرباعى العربى منقطعة مع قطر، نتيجة انتهاجها دعم وتمويل الإرهاب.

وأظهرت مقاطع فيديو تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعى، الفنانة السعودية برفقة الفنان كاظم الساهر، خلال إحيائهما للحفل الفنى الذي أقيم بمناسبة زواج لدى عائلة قطرية.

 

وفور انتشار مقاطع فيديو لها وهى فى قطر، أثارت الكثير من التعليقات المستهجنة لموقفها من مواطنيها الذين استنكروا ذهابها إلى قطر رعم تحذيرات السعودية لمواطنيها من الذهاب إلى هناك، وطالبوا بمحاسبتها.

قالت سارة:" أجل أبغى أروح أبيع حليب وأقول التجارة مالها علاقة بالسياسة. يا وعد يجب أن تلتزمى بوطنيتك وتقفي مع وطنك. وكيلك لا يفهم حتى يبرر ما فعلتى".

التعليقات على وعد
التعليقات على وعد

وبعد الضغط الكبير، اضطرت الفنانة وعد لتبرير موقفها وتقديم الاعتذار، حيث نشرت بيان عبر حسابها بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، تقول به :" ديرتي الغالية أنا آخر مواطنة تعمل شىء مخالف للوطن، ولكن بعد توقف لفترة من العمل، رحت بصفة شخصية لإحياء عرس بقطر بعد اتصالى بوزارة الداخلية وإخبارهم بالتفاصيل، وعاودوا الاتصال وقالولى تقدرى تروحى وعندى الوقت والتاريخ".

وتابعت :"أنا أم ولى مسؤوليات أنا اعتذر على تصرفى، والأهم والمهم محد يشكك بوطنيتى لأنى ولدت سعودية وأموت سعودية".

 

رد وعد
رد وعد

 

ولم تخفف تلك التبريرات من الانتقادات اللاذعة التي تعرضت لها الفنانة السعودية، من قبل فريق واسع من مواطنيها الذين أشاروا لامتناع فنانين سعوديين وخليجيين إحياء حفلات في قطر، وإلغاء عقود كانوا مرتبطين بها منذ اندلاع الأزمة مع الدوحة.

ورغم أن المغنية السعودية وعد سبق أن اعلنت أنها ألغت كثيراً من حفلات الزفاف التى كانت قد اتفقت عليها قبل الأزمة بين قطر والسعودية، وفضلت أن تلتزم بأوامر حكومتها، إلا أنها على ما يبدو عادت وعدلت عن رأيها حيث أحيت منذ يومين حفلاً خاصاً في قطر بقاعة المؤتمرات ومشاركة الفنان #كاظم_الساهر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ا.د/عبدالمنعم شوقي

الخونه ..

كل يوم يمر يفصح عن خونه وعملاء خلايا نايمة. ...ههههههه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة