تغريدة تستفز 3 دول كبرى.. وعرض لـ"هنيدى" ببطولة فيلم فى السويد والنرويج

الإثنين، 20 نوفمبر 2017 07:51 ص
تغريدة تستفز 3 دول كبرى.. وعرض لـ"هنيدى" ببطولة فيلم فى السويد والنرويج الشرطة السويدية - ارشيفية
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تسببت تغريدة أطلقها أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعى تويتر، فى استفزاز  ثلاث دول كبرى للرد عليها ونفيها، وعرض علم سينمائى على الفنان محمد هنيدى فى النرويج والسويد.
 

ترجع الواقعة لتغريدة كتبها نواف العصيمى، أحد رواد تويتر عبر حسابه الشخصى، قائلا "هل تعلم أن دولة السويد تكاد تنعدم كاميرات المراقبة فيها، حيث أن الجرائم تكاد تنعدم وجميع الجرائم المسجلة تم تنفيذها بالخطأ".

 

على الفور نفى الحساب الرسمى التابع لدولة السويد التغريدة التى كتبها نواف، وعلق قائلا: "غير صحيح"، فرد نواف متسائلا: "مصدرك ؟"، فعادت الصفحة وكتبت: "الكاميرات تشاهدها فى كل الأماكن العامة حولك".

 

فما كان من نواف إلا أن يغير دفة التغريدة إلى دولة النرويج، وكتب "المعذرة منك لتصحيح المعلومة هى النرويج"، فردت الصفحة الرسمية لدولة النرويج فى التعليقات وأحرجت "نواف" قائلة: "جرب دولة أخرى".

 

واستمر نواف فى المماطلة وكتب: "أوكى اليابان"، وعلى الفور شاركت الصفحة الرسمية لدولة اليابان باللغة العربية فى التعليقات ونفت قائلة: "ولا اليابان".

 

 وهنا شارك فى التعليقات، الفنان المصرى محمد هنيدى وكتب ساخرا "قول مصر ومش هنكذبك".

 

وعرضت الصفحة الرسمية للنرويج على الفنان محمد هنيدى، تصوير فيلم فى بلادها وكتبت "بما أنك وصلت إلينا، ما رأيك يا هنيدى أن تمثل فيلم على صخرة الواعظ وتسميه، حائط النرويج العظيم"، مثلا، توم كروز كان هنا قبل أسبوعين"، وعرضت أيضا السويد على هنيدى تصويره فى بلادها وكتبت "فكرة جديدة، أو فى تينفورشن أكبر شلال فى السويد".

 

النرويج والسويد
النرويج والسويد

 

تغريدات تويتر
تغريدات تويتر

 

جانب من السخرية
جانب من السخرية

 

رد دولة اليابان
رد دولة اليابان

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة