أم تتخلى عن طفلها بعد حادث تسبب فى بتر يديه.. والزوج يقيم دعوى رؤية

الإثنين، 20 نوفمبر 2017 10:30 ص
أم تتخلى عن طفلها بعد حادث تسبب فى بتر يديه.. والزوج يقيم دعوى رؤية محكمة الأشرة ـ أرشيفية
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقف الزوج "جلال.م" العامل فى دولة الكويت، يشكو زوجته ،ويتهمها بالنشوز أمام محكمة الأسرة بـ "عابدين"، بعد أن تخلت زوجته"رشا.خ" عن أمومتها، وهربت من مسئولية الاعتناء بطفلها، وتركته بعد تعرضه لحادث فقد يديه على إثره، وأقامت دعوى تطالب فيها بالخلع .

وأكد الزوج أثناء نظر جلسات تسوية المنازعات، أن زوجته تركت المنزل بعد مرور شهر على إصابه نجلها البالغ من العمر 8سنوات بحادث سيارة فقد يديه بسببها، ورفضت رؤيته أو الاهتمام به مما أثر على حالته النفسية .

وأضاف جلال أن زوجته طوال فترة زواجهما كانت تتنصل من الاعتناء بالطفل، وتقضي معظم وقتها فى السفر والشوبنج والجلوس برفقة أصدقائها بالنادى، مما دفعه لتطليقها مرتين، وعاد لها بعد رجاء من والدايها وطفلها، مشيرا إلى أن والدته هى القائمة على رعاية طفله منذ أن كان صغير.

وشكى الزوج من تصرفات زوجته أثناء الزواج قائلا:"تحملت تصرفاتها الطائشة وصداقتها مع الرجال المبالغ فيها، وإنفاقها الأموال التى اشقى بجمعها فى غير محلها، ولكنى لم أكن أتصور أن تقوم أم بالتخلى عن طفلها بتلك الصورة وتصرح باشمئزازها من مظهره الجديد بسبب حادث لا ذنب له فيه، ورغم أننى لا أريدها فى حياتى إلا أن دافعى الوحيد من إقامة الدعوى رفع روح ابنى المعنوية وإجبارها على رؤيته ورعايته".

ويتابع:"إقامت دعوى بالطلاق خلعا من المحكمة عندما طلبتها بالسفر برفقتى وطفلى  لإجراء عملية بيديه، واشترطت أن اصطحب معى ممرضة خاصة ترعاه، وعندما رفضت تركت المنزل ورفضت منذ شهور رؤية الطفل رغم محاولته التواصل معها أكثر من مرة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة