رئيس حى المطرية: إزالة اشغالات سوق الخميس وعزبة شلبى

الخميس، 02 نوفمبر 2017 08:00 ص
رئيس حى المطرية: إزالة اشغالات سوق الخميس وعزبة شلبى المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء خالد المحمدى، رئيس حى المطرية بالقاهرة، أنه تم شن حملة لرفع الإشغالات والباعة الجائلين بمحيط مستشفى المطرية، ومنطقة سوق الخميس، وتم إلزام الباعة الجائلين بحيز السوق تم منع نزول الباعة أسفل الرصيف نهائيا، لافتا إلى أنه يمر يوميا على السوق لمتابعة ما تم إنجازه ومدى الالتزام من جانب الباعة الجائلين.
 
وأضاف رئيس حى المطرية فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أنه قام بمصادره بضائع الباعة التى تقف أسفل الرصيف وخارج نطاق السوق، خلال المتابعة اليومية للمنطقة، مؤكدا أنه ينبه على الباعة بالالتزام ومن لم يلتزم يصادر بضائعه فورًا.
 
وفى السياق ذاته، أكد رئيس الحى أنه قام بمجهود غير عادى فى إعادة النظام لشوارع عزبة شلبى، وإلزام أصاب الورش بأماكنهم مع تخصيص ساحة انتظار لسياراتهم الخاصة.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد العلي

سوق الخميس سبوبه لاتنتهي..!!

سيادة اللواء النهارده الخميس ياريت سيادتك تنزل كده بنفسك وتشوف تعليمات حضرتك وهي بيضرب بيها عرض الحائط بميدان المطريه وسوق الخميس والميكروباسات والتكاتك...حقيقي مجهودات جباره..!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

Eiad

لا يوجد رقابة أو متابعة يا فندم...مع كامل احترامي

مافيش الكلام ده حضرتك....تكرما من سيادتك انزل الساعه 11 صباحا وشوف الباعة عاملين ازاي في الأماكن اللي حضرتك تفضلت بذكرها وعند المسجد الرئيسي بميدان المطرية.... أيضا ( رجاءا وضع حد لمهزلة المرور عند تقاطع شارع ترعة الجبل مع القادم من ميدان المطرية ومتجه الي الحلمية ... هناك كوبري يقال انه تحت الانشاء- مكان المترو القديم لو الكوبري ده كان في مصر الجديدة كان تم انجازه في فترة زمنية صغيرة....... لكن انها المطرية ....حى شعبي) كلمة أخيرة.... سائقي الميكروباصات والتوكتوك بيسيروا في الاتجاه العكسي على مرأى ومسمع من أمناء الشرطة في الميدان ويوميا.......عندكم تفسير؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

صبرى السيد

موقف اتوبيس المسله الجديدة به اكوام للزباله ولايصلح لبنى آدم غايه فى الاهمال

نتمنى زيارة المحافظ ورئيس الحى لموقف اتوبيس المسله الجديده غايه فى الاهمال واكوام الزباله به ولايوجد به اى مقاعد للمواطنين ومعظم الخطوط تم الغائها والباقى كل عدة ساعات عدى اتوبيس 290 (تم الغاء اتوبيسين رقم 300 واتوبيس 76 مدينة نصر عربه واحدة التى تعمل واتوبيس رقم 984 مدينة السلام ياتى كل فترات طويله واتوبيس رقم55 عربه واحدة بينما اتوبيس 290 خمسة عشر عربيه على الخط ويطلع فاضى ) نرجوا الاهتمام بالشكوى لانها عامه وتخص غالب المواطنين خاصه كبار السن

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد فتحى

السيد اللواء

السيد اللواء / رئيس حى المطرية بصراحة مجهود سيادتك فوق الممتاز لكن للاسف الشديد مجهود سيادتك ضايع بسبب موظفين سيادتك المرتشين فحى المطرية من اكبر الاحياء رشوة على مستوى مصر فمنذ شهود قام الحى مشكورا بحملة كبيرة بإزالة العشوائيات من امام محطة حلمية الزيتون واستمر الوضع حوالى ٣ شهور ولكن للأسف الشديد قام احد المرتشين فى الحى وقام بترخيص كشك امام المترو لايتعدى المتر الواحد ولكن بعد مرور الوضع سيكبر هذا الكشك كما قام صاحب الكشك فى شمال منزل المحطة بتحويله الى مساحة سوبر ماركت فنرجو من سيادتك التكرم بازالة هذه المصيبة على رواد المحطة وساكنى المنطقة لانه مع الوقت سيتحول إلى بيع الحشيش وضرب الإبر المخدرة .. فهذا رجاء بإزالة كل ماهو مخالف لراحة السكان والمنظر القذر بسبب موظف عديم الضمير من اجل الحصول على رشوة من صاحب الكشك ومن المستحيل أن يكون هذا الوضع تحت قيادة سيادتك

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد فتحى

استغاثة لمحافظ القاهرة

استغاثة للسيد المحترم محافظ القاهرة استغاثة من لعشوائيات من امام محطة مترو الانفاق الحلمية فقد قام حى المطرية بترخيص كشك لاحد بلطجية المنطقة فنرجو من سيادتك ازالة هذا الكشك لانه أولا غير ملائم له فى هذا المكان ثانيا بيلم حواليه البلطجية والحشاسين وتجار المخدرات فبرجاء ازالته حوفا على بناتنا ونسائنا من هذا الشىء الذى يضر بنا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة