مواجهات قوية فى دورى شابات كرة اليد مواليد 98 وناشئين 2002

الأحد، 19 نوفمبر 2017 03:00 ص
مواجهات قوية فى دورى شابات كرة اليد مواليد 98 وناشئين 2002 كرة اليد
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه اليوم الأحد، فريق كرة اليد بالنادى الأهلى نظيره الزهور فى إطار الجولة الثامنة بدورى الشابات مواليد 98 للموسم المحلى 2017 / 2018.

 

الشمس فى مواجهة سبورتنج بدورى شابات كرة اليد

كما تشهد هذه الجولة فى دورى شابات كرة اليد مواجهات بين كل من الشمس مع سبورتنج والنصر مع الطيران ومدينة نصر مع سموحة وأصحاب الجياد مع بركة السبع.

 

طلائع الجيش فى  مواجهة مدينة نصر فى دورى الناشئين مواليد 2002

فيما تشهد الجولة الثامنة بدورى ناشئى كرة اليد مواليد 2002 مواجهات بين كل من وادى دجلة مع اتحاد الشرطة ومركز شباب الجزيرة مع مصر للبترول والجزيرة مع النصر وطلائع الجيش مع مدينة نصر والزهور مع المعادى والمقاولون مع الداخلية والشمس مع هليوليدو وهليوبوليس مع إسكو  والطيران مع التصنيع.

 أما على صعيد الجولة الثامنة فى دورى الشباب مواليد 98 لغير المرتبط يتقابل كل من حدائق الأهرام مع إسكو والترسانة مع الزهور والجيزة مع المعادى والإسماعيلى مع الحوار واستاد المنصورة مع جزيرة الورد وأسوان مع حى راشد وسوهاج مع جيل المستقبل.

ناشئين اليد
ناشئين اليد

 

بينما يلتقى كل من الطالبية مع الشيخ زايد وكفر الزيات مع غزل المحلة ومنوف مع دملو وبنى سويف مع قارون فى إطار دورى مواليد 2000 لغير المرتبط.

 

جانب من المنافسات
جانب من المنافسات

 

وتنطلق بطولة كرة اليد المصغرة الشتوية بالمرحلة الأولى على مدار يومين خلال الفترة من 20 حتى 22 يناير المقبل، بمشاركة فرق 2008 و2007 و2006 و2009 للبنات، وفقًا لما حددته لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد برئاسة سعيد عبد المنعم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة