مقتل وإصابة 8 من الحشد الشعبى فى انفجار غربى الأنبار بالعراق

الأحد، 19 نوفمبر 2017 02:34 م
مقتل وإصابة 8 من الحشد الشعبى فى انفجار غربى الأنبار بالعراق قوات الحشد الشعبى ـ صورة أرشيفية
بغداد (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن القيادى فى الحشد الشعبى بمحافظة الأنبار العراقية عواد الجغيفى، اليوم الأحد، مقتل ثلاثة عناصر وإصابة خمسة آخرين من قوات الحشد الشعبى جراء انفجار منزل مفخخ غربى الأنبار.

وقال الجغيفى- فى تصريحات نقلتها وكالة أنباء الإعلام العراقى (واع)- أن منزلًا مفخخًا فى منطقة حى (القادسية) وسط قضاء راوه غربى الأنبار قد انفجر أثناء دخول عدد من قوات الحشد الشعبى، ما أسفر عن مقتل ثلاثة عناصر منها وإصابة خمسة آخرين بجروح مختلفة، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقى العلاج.

وأضاف الجغيفى أن القوات الأمنية طوقت مكان الحادث، وشنت حملة دهم وتفتيش على المنازل المجاورة تحسبًا لوجود منازل مفخخة أخرى.

وفى سياق منفصل، أعلن مصدر أمنى عراقى إصابة ثلاثة أشخاص إثر انفجار عبوة ناسفة غربى بغداد.

وقال المصدر أن عبوة ناسفة انفجرت بالقرب من سوق شعبية بمنطقة الرضوانية غربى بغداد، ما أسفر عن إصابة ثلاثة أشخاص بجروح متفاوتة، مضيفًا أن قوة أمنية طوقت مكان الحادث، فيما نقلت سيارات الإسعاف المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج.

من ناحية أخرى أفاد مصدر أمنى عراقى، اليوم الأحد، بأن القوات الأمنية العراقية ألقت القبض على ثلاثة عناصر من داعش الإرهابية فى حمام العليل جنوبى الموصل.

وقال المصدر فى تصريح نقلته وكالة الأنباء العراقية (واع) أن "القوات الأمنية تمكنت اليوم من إلقاء القبض على ثلاثة عناصر من داعش تسللوا إلى قرية التويج فى حمام العليل جنوبى الموصل".

وأضاف المصدر، أن "العناصر الثلاثة اعترفوا بوجود عناصر إرهابية أخرى داخل القرية" مؤكداً "وجود استنفار أمنى للقضاء على المتسللين إلى القرية".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة