فيديو..خالد مزرة بعد إلقاء قصيدة فى حب السيسى خلال افتتاح مزرعة بركة غليون: سجلت "حبيب الملايين وصقر مصر" من 3 سنوات بالشهر العقارى.. ويؤكد لليوم السابع: قبلت يد أمى وأبى وطلبت دعائهما لتحقق أمنيتى بلقاء الرئيس

الأحد، 19 نوفمبر 2017 11:30 ص
فيديو..خالد مزرة بعد إلقاء قصيدة فى حب السيسى خلال افتتاح مزرعة بركة غليون: سجلت "حبيب الملايين وصقر مصر" من 3 سنوات بالشهر العقارى.. ويؤكد لليوم السابع: قبلت يد أمى وأبى وطلبت دعائهما لتحقق أمنيتى بلقاء الرئيس خالد مزره الشاعر الصياد
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال خالد مزرة، الصياد الشاعر، إن أمنيته تحققت بعد 3 سنوات كاملة بمقابلة الرئيس عبدالفتاح السيسى وإلقاء قصيدته التى ألفها خصيصا له، مؤكداً أن توجه عدة مرات لمقابلة الرئيس، ولكنه لم يتمكن من ذلك، مشيرًا إلى أنه سجل قصيدته "حبيب الملايين" وقصيدته "صقر مصر" فى الشهر العقارى فى عام 2014م، ومن يومها لم يفقد الأمل فى مقابلته وإلقائها أمامه.

 

وأضاف مزرة، لـ"اليوم السابع"، أنه يعمل على مركب خاص وله شريك فى البحر المتوسط، ويخرج كل صباح من ميناء البرلس للصيد، وكان يعود مساء بأنواع مختلفة من الأسماك "بلطى وبورى وكابوريا"، وغيرها، وكله حسب الرزق، ولكنه عندما علم أن مزرعة الاستزراع السمكية ببركة غليون تحتاج لصيادين تقدم وبالفعل عمل بالمزرعة منذ 3 أسابيع.

وقال مزرة، إنه توجه للمزرعة، ولم يكن يتوقع أن تكون بهذا الجمال والدقة فى التصميم، وانبهر بالإنجاز الكبير، وندم على عدم عمله بها منذ بداية المشروع، مؤكداً أنه تكون له شعور داخلى أن أمله قد يتحقق فى تلك المزرعة العملاقة ويلقى قصيدته أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأضاف الصياد، أنه قبّل يد والده ووالدته صباح اليوم السبت، قبل توجهه للمزرعة وطلب منهما أن يدعوا له ليحقق أمنيته فصقر مصر سيشرف المحافظة بزيارته، وزادت سعادته عندما علم أن الرئيس ستفقد الأحواض السمكية فأيقن أن أمله تحقق، وفوجئ بالرئيس فلم يتمالك نفسه، وأمنيات 3 سنوات أثارت مشاعره فاندفع مستوقفاً الرئيس منشداً القصيدة، مؤكداً أن القصيدة التى ألقاها أمام الرئيس " صقر مصر " ألقاها فى العديد من المناسبات الوطنية، وكان أهالى مدينة البرلس والقرى المجاورة والمدن يطلبون منه إلقائها فى المناسبات المتعددة دعماً للرئيس عبدالفتاح السيسى قبل توليه رئاسة الجمهورية وأثناء ترشحه وبعدها.

وأضاف مزرة، أنه حاصل على الشهادة الابتدائية ويجيد القراءة والكتابة، ولم يكن يتقن الكتابة على صفحات التواصل الاجتماعى ولكنه تعلم وبدأ ينشر قصائده على صفحته الشخصية، مؤكداً أن سعادته لا توصف بما حدث اليوم لأنها لحظة تاريخية لن تتكرر، وسيظل هذا الموقف محفورا فى ذاكرة نجليه علاء 3 سنوات وشيماء 5 سنوات، والتى احتضنته وقبلته بمجرد دخوله المنزل، وقالت له إنها كانت تتابعه عندما ألقى قصيدته، وتحقق أمنيته.

 

وأضاف مزرة، أن ابنته تلقى قصائده المتعددة سواء القصائد الوطنية أو الدينية أو بعض الكلمات التى تعبر عن مواقف حياتية، وأنه يتوقع أن تكون شاعرة المستقبل، مشيراً إلى أن الشعر موهبة فطرية والمواقع هى التى تساعد الشاعر على التعبير عما يدور بداخله، حتى المواقف السياسية كان يعبر عنها.

 

وقال مزرة، إن الرئيس عبدالفتاح السيسى يستحق كل تقدير واحترام، وأن الشعب المصرى يطالب بترشحه لفترة رئاسية ثانية لاستكمال المشروعات العملاقة، ويكفى من التغيير الذى تشهده مصر منذ ثورة 30 يونيو ومساندته للشعب، وتخليصنا من تلك الجماعة التى لم تكن تريد بنا إلا الدمار والخراب ومن أجل ذلك قلت فى كلمات عن تلك التجربة الفاشلة. 

وتابع: "انـتهى العام الـدراسى، وهنعلن الـدرجات، مدرسة الاخوان لم ينجح أحد فــى أى مواد .. راسبيـن قوى فى السياسه والتعبيــر والحـسـبات، والحمد لله ربنا خلصنا منهم".

وقالت شيماء ابنة الصياد، إنها سعيدة بوالدها الذى التقى بالرئيس عبدالفتاح السيسى وألقى كلمات الحب والتقدير التى يحملها والدها للرئيس، مؤكدة أن والدها يحفظها قصائده لإلقائها، وأنها أحبت الرئيس لحب والدها له والمشروعات التى يفتتحها .  

يذكر أن خالد مرزة الصياد الشاعر ألقى قصيدة شعرية للرئيس، بعنوان " صقر مصر " خلال مراسم افتتاح أكبر مزرعة سمكية ببركة غليون بكفر الشيخ واستوقف الرئيس وألقى قصيدته متدحا فيها المشروعات القومية التى تم إنشاؤها.

خالد مزره الشاعر الصياد
خالد مزره الشاعر الصياد

 

خالد ووالده ووالدته
خالد ووالده ووالدته

 

خالد وصديقه شعبان شعلان اول من استقبله عقب عودته من بركة غليون
خالد وصديقه شعبان شعلان اول من استقبله عقب عودته من بركة غليون

 

الشاعر خالد وأحلى كباية شاى على الفحم
الشاعر خالد وأحلى كباية شاى على الفحم

 

الشاعر خالد مع صديقه والاتفاق على شراكة مركب صيد
الشاعر خالد مع صديقه والاتفاق على شراكة مركب صيد

 

خالد وطاقم المركب على الله
خالد وطاقم المركب على الله

 

شيماء خالد مزره تلقى قصائد والدها
شيماء خالد مزره تلقى قصائد والدها

 

خالد وأكبر كابوريا اصطادها طوالها 75سم
خالد وأكبر كابوريا اصطادها طوالها 75سم

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة