الحبس 3 سنوات لـ"مستريح الجمالية" لاستيلائه على 1.7 مليون جنيه من المواطنين

الأحد، 19 نوفمبر 2017 01:26 م
الحبس 3 سنوات لـ"مستريح الجمالية" لاستيلائه على 1.7 مليون جنيه من المواطنين محكمة - أرشيفية
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاقبت محكمة جنح الجمالية، المنعقدة بمجمع محاكم جنوب القاهرة بالسيدة زينب، مدرس بالحبس 3 سنوات، لاتهامه بالنصب على المواطنين والاستيلاء على مليون و700 ألف جنيه بزعم تسفيرهم للحج.

وأحالت نيابة الجمالية الجزئية، برئاسة المستشار أحمد زيتون، وإشراف المستشار عبد الرحمن شتلة المحامى العام الأول لنيابات غرب القاهرة، فى وقت سابق، مدرس محبوس إلى المحاكمة الجنائية العاجلة، ويواجه المدرس تهمة النصب والاحتيال لاستيلائه على مليون وسبعمائة ألف جنيه من 16 مواطنا، واعترف أمام رجال المباحث بأنه عجز عن سداد المبالغ للمجنى عليهم.

جاء قرار الإحالة عقب ورود تحريات رجال مباحث الجمالية، التى أيدت تورط المدرس فى النصب على المواطنين والاستيلاء على 1.7 مليون جنيه بزعم تسفيرهم لأداء فريضة الحج.

وكان رجال مباحث قسم شرطة الجمالية تلقوا بلاغا من "أحمد.ح.م" 35 سنة محامى، وكيلا عن "محمد.ص..م" بتضرر موكله من "محمود.خ.م" 41 سنة مدرس، لقيامه بالنصب على العديد من المواطنين والاستيلاء منهم على مبالغ مالية عقب إيهامهم بقدرته على تسفيرهم لأداء فريضة الحج هذا العام.

وأكدت التحريات صحة أقوال المبلغ، فتم إعداد الأكمنة اللازمة وضبط المتهم، وبمواجهته أقر بالاستيلاء على مليون وسبعمائة وخمس وسبعون ألف جنيه من 16 شخصا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة