صور.. شكوى من بلطجية يعتلون أسوار مدرسة الثورة للبنات بالعاشر من رمضان

الجمعة، 17 نوفمبر 2017 12:00 م
صور.. شكوى من بلطجية يعتلون أسوار مدرسة الثورة للبنات بالعاشر من رمضان البلطجية يعتلون أسوار المدرسة
كتب محمود أحمد عطا - على الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ عبدالغنى عبدالإله، عبر خدمة صحافة المواطن، صور لبلطجية يعتلون أسوار مدارس البنات بالعاشر من رمضان  التابعة لمحافظة الشرقية.

 

ويقول " عبدالغني" معلم الرياضيات بمدرسة الثورة، وأحد سكان العاشرة من رمضان ، فى شكواه لـ" اليوم السابع"  أن هناك عدد من البلطجية من قاطنى المساكن المجاورة، يبلغ عددهم ما يقرب من 10 أفراد معظمهم من سن 17 الى 25 سنة، يقومون بمهاجمة المدرسة بصفة مستمرة من الأبواب ومن فوق الأسوار،  بغرض التحرش بالطالبات وإتلاف مرافق المدرسة، وتصوير البنات أثناء حصة التربية الرياضية من أعلى السور.

يعتلون أسوار
 
 

وأضاف"عبدالغنى " أنهم تقدموا  بعدة شكاوى  دون استجابة، ومنذ يومين أثناء  دخول الطالبات للمدرسة قام إثنان من البلطجية بمحاولة التحرش اللفظى بطالبة وعندما محاولة  إغاثتها  قام شخصان أحدهما يدعي" بوكا"، والثانى شهرته" فطاطرى" بضربى بسلاح أبيض وتم تحرير محضر رقم  20  أحوال  قسم العاشر، وبعد القبض عليه تم إخلاء سبيله من النيابة،  وعاد إلى المدرسة وهدد بالإنتقام.

 
يعتلون أسوار
 

 

يعتلون أسوار
 

 

يعتلون أسوار
 

 

يعتلون أسوار
 

 

يعتلون أسوار
 

 

يعتلون أسوار

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونىsend@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة