نائب رئيس جامعة القناه: اكتمال قاعدة البيانات للطلاب

الأربعاء، 15 نوفمبر 2017 03:23 م
نائب رئيس جامعة القناه: اكتمال قاعدة البيانات للطلاب جانب من الإجتماع
الإسماعيلية – جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور طارق راشد رحمى نائب رئيس جامعة قناة السويس لشئون التعليم والطلاب، على اكتمال قاعدة البيانات لطلاب الجامعة وأنه تم إدخال كود خاص لجميع الطلاب بكليات الجامعة، بحيث يكون أول رقمين لهذا الكود هما سنة دخول الطالب للجامعة، وبذلك أصبح لدى الجامعة قاعدة بيانات كاملة عن الطلاب، سواء أعدادهم أو المحافظات التى ينتمون إليها، وكذلك تم إدخال قواعد الرأفة على البرنامج، وأن هذا يمثل نقله نوعية كبيرة للبيانات والمعلومات، تحت رعاية الدكتور ممدوح غراب رئيس جامعة قناة السويس.

جاء ذلك خلال الاجتماع الموسع والذى عقدة نائب رئيس الجامعة اليوم، مع المديرين والمديرين العموم بقطاع التعليم والطلاب ورعاية الشباب بحضور هدى فرج أمين الجامعة المساعد، وذلك للوقوف على ما تم إنجازه من خطة النشاط الطلابى على مستوى الجامعة والأسر الطلابية والنشاط العلمى.

وأشار الدكتور طارق راشد فى بيان له اليوم، إلى أن برنامج الأنشطة مازال فيها المزيد من الندوات والمؤتمرات والمهرجانات، وأنشطة اخرى وأن مستوى الأنشطة خلال شهر أكتوبر ونوفمبر كان قوى، رغم توفقه لأسبوعين خلال فترات الحداد التى تم فيها إيقاف الأنشطة الطلابية.

ثم أجتمع الدكتور طارق راشد فى نهاية الاجتماع، مع المديرين والمديرين العموم بالإدارة العامة لشئون الطلاب المركزية، لتنسيق أعمال الامتحانات والدراسات العليا للفصل الدراسى الأول من العام الحالى.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة