لو عايزة تعملى عيد ميلاد أفكار ديكورات بسيطة هتساعدك

الإثنين، 13 نوفمبر 2017 02:00 ص
لو عايزة تعملى عيد ميلاد أفكار ديكورات بسيطة هتساعدك ديكورات لعيد الميلاد
كتبت: مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عند قدوم أعياد ميلاد أصدقائنا أو أخواتنا، فنحن مجبرون على أننا نحضر حفلات لهذه الأعياد والمناسبات وبالأخص إن كانوا مقربين إلى قلوبنا، وهناك من يتعاون مع الـwedding planners أى الأشخاص الذين يقومون بوضع ديكورات الحفلات وتزيين أماكن أعياد الميلاد وهذا بالطبع يكلف الكثير، لذلك نقدم لك بعض الأفكار البسيطة والسهلة لكى تقومى بمثلها.

الورد داخل الكوب

الورد فى الكوب
الورد فى الكوب
ورد
ورد

يمكنك أن تحضرى بوكيه كبير من الورد الفريش وتطلبى من بائع الورد أن يجعل عيدانه قصيرة قدر الإمكان، وعند وصولك إلى مكان المناسبة، يمكنك أن تحضرى حوالى 3 أو 4 أكواب من الزجاج الشفاف وضعى به ماء ثم ضعى فى الماء الورد، وهذا شكل لائق كثيرًا إلى جانب إنه يعطى مظهرا شيكا للمناسبة.

الورق الملون

الورق الملون
الورق الملون
قلوب على الحائط
قلوب على الحائط
ورق ملون
ورق ملون

يمكنك أن تشترى الورق الملون من المكتبات ويسمى كانسون، اطلبى فرخين من الكانسون بألوان مختلفة ويمكنك أن تشكليهما بأشكال مختلفة ومن ثم تشبيكهما فى بعضهما البعض، أو يمكنك أن تقصين شكلا معينا وتخرمين أعلاه وتشبيكه فى خيط منسدلاً من السقف. يمكنك أيضًا أن ترسمين الأشكال التى تريدينها وتضعيها على الحائك بواسط اللاصق.

البلالين

بلالين على الحائط
بلالين على الحائط
بلالين فى السقف
بلالين فى السقف

يمكنك أن تحضرى كيس من البلالين وبعد نفخهم، احرصى على أنك توضعيهم بشكل معين على الحائط مثل أشكال الوردة، فهو يعطى تميزًا فى ديكوراتك، أو يمكنك أن تلصقى عدد كبير من البلالين المنفوخة فى الشقف عن طريق اللاصق ذو وجهين أو الـdouble face.

البوستر أو ورق الحائط

ورق حائط
ورق حائط

ولكى توفرين الأموال والمجهود والوقت أيضًا، يمكنك أن تطبعين صورة كبيرة وتضعيها على الحائط أو على بوستر كبير، وسيكون أجمل إن طبعتى صورة الشخص المعنى عليها ووضعتيها على الحائط.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة