الفريق مهاب مميش: عائد قناة السويس الجديدة سيتضاعف عام 2023

السبت، 11 نوفمبر 2017 02:10 م
الفريق مهاب مميش: عائد قناة السويس الجديدة سيتضاعف عام 2023 الفريق مهاب مميش
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الفريق مهاب مميش، رئيس الهيئة الاقتصادية لقناة السويس، أن مصر دولة بحرية ولها وزن بحرى كبير للغاية، مفيدا بأن قناة السويس يمر منها حوالى 18 ألف سفينة فى السنة وأن العام الماضى شهد عبور حوالى مليار طن بضائع من قناة السويس.

وأضاف الفريق مهاب مميش، فى لقاء عبر كاميرا قناة اكسترا نيوز، إن التجارة العالمية تتعافى وأن العائد فى قناة السويس الجديدة مرتبط بالتجارة العالمية، قائلا "لما عملنا قناة السويس الجديدة وعملنا دراسة الجدوى الخاصة بها وجدنا أنها فى 2023 هتجيب العائد وتضاعفه، كما أن العائد يزيد بالدولار وحجم البضاعة يزيد عبر قناة السويس".

وأوضح الفريق مهاب مميش، رئيس الهيئة الاقتصادية لقناة السويس، أن وجود مشاريع بحرية أو صناعية ولوجستية فى المنطقة يزيد من قيمة موقع مصر لدى العالم كما أن الترويج للمشاريع المصرية فى الخارج يساعد فى جذب الاستثمارات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عدلي داود

كلمات للاستهلاك المحلي

لو تابعت كلمات مميش هذا منذ حفر قناه السويس الجديدة لوجدت تناقضات مرة يقول بعد عدة اشهر ومرة يقول خلال 3 اعوام ومرة يقول العائد سوف يفوق 100 مليار دولار واخيرا يقول سوف يتضاعف 2023 ... لو كان هناك من يحاسب امثال هؤلاء علي تلك التصريحات لفصلوا من عملهم وناموا في بيوتهم افضل من تلك التصريحات الهوجاء للاستهلاك المحلي .. لله الامر من قبل ومن بعد ..علي رأي واحد قال قول حد حايقيس وراك ردا علي ماقاله مذيع الراديوان الارسال سيكون علي تردد 6.7 كيلو سيكل في الثانية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة