جول مورنينج.. صاروخ ديل بييرو يصدم ريال مدريد فى دورى أبطال أوروبا

الجمعة، 10 نوفمبر 2017 06:00 ص
جول مورنينج.. صاروخ ديل بييرو يصدم ريال مدريد فى دورى أبطال أوروبا فرحة ديل بييرو بهدفه الشهير أمام ريال مدريد
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قد تنسى مباراة ما ولا تستطيع أن تتذكر أحداثها، وقد تنسى لاعبين بأعينهم ولا تتذكر أسماءهم عندما يذكرك بهم أحد أصدقاؤك، ولكن من الصعب أن تنسى الأهداف الرائعة التى سجلها نجوم الساحرة المستديرة، والتى خلدت أسماءهم فى سجلات كرة القدم، وظلت إلى يومنا هذا عالقة فى أذهان الجميع.
 
"جول مورنينج" تقرير يومى سوف نقدم لكم من خلاله كل صباح مجموعة من أجمل أهداف كرة القدم، التى سجلها كبار نجوم اللعبة.
 
يوفنتوس وريال مدريد وقعا فى مجموعة واحدة بدورى أبطال أوروبا موسم 2008 / 2009، وكان برفقتهما زينيت سان بطرسبرج الروسى وباتى بوريسوف البيلاروسى، لذلك كان تأهلهما سوياً لدور الـ 16 أمراً محسوماً من البداية.
 
وبعد مرور 5 دقائق فقط من مباراة الذهاب وجه أسطورة يوفنتوس أليساندرو ديل بييرو صدمة قوية لكل عشاق الريال، بعدما سجل هدفا رائعا من تسديدة صاروخية بعيدة المدى، ليمنح بها الأفضلية لليوفى، وبالفعل أنهى يوفنتوس المباراة بفوزه 2 / 1 ، كما أنه فاز فى المباراة الثانية 2 / 0 بهدفى ديل بييرو أيضاً، ولكن على ملعب "سانتياجو برنابيو".
 
واحتفل النجم الإيطالى السابق الذى يناديه عشاقه بـ"أليكس" أمس الخميس بعيد ميلاده الـ 43 إذ أنه من مواليد 9 نوفمبر 1974، وتُوج خلال مسيرته الأسطورية مع يوفنتوس بدورى أبطال أوروبا والسوبر الأوروبى، والدورى الإيطالى وكأس إيطاليا والسوبر الإيطالى، وكأس الإنتركونتيننتال، إضافة إلى تتويجه مع منتخب إيطاليا بكأس العالم 2006.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة