تعرف على تصريحات نجم روما الإيطالى ستيفان شعراوى بعد الفوز على تشيلسى

الأربعاء، 01 نوفمبر 2017 03:37 ص
تعرف على تصريحات نجم روما الإيطالى ستيفان شعراوى بعد الفوز على تشيلسى ستيفان شعراوى
كتب إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق ستيفان شعراوى، نجم نادى روما الإيطالى، على الهزيمة المذلة التى ألحقها الذئاب، بنادى تشيلسى الإنجليزى، فى المباراة التى جمعت بينهما مساء أمس الثلاثاء، بدور المجموعات فى بطولة دورى أبطال أوروبا، قائلاً إنها أمسية لا تنسى.

 

ونشر ستيفان، الذى استطاع تسجيل هدفين من الثلاثة أهداف التى سجلها فريق روما فى مرمى نادى تشيلسى، صورة له عبر حسابه على "تويتر" عقب المباراة قائلاً: "أمسية لا تنسى".

 

شعراوى
شعراوى

استحوذت الهزيمة المذلة لنادى تشيلسى أمام روما 0-3 بدورى أبطال أوروبا على اهتمامات الصحف الإنجليزية الصادرة اليوم، الأربعاء، فى الوقت الذى أشارت فيه لفوز مانشستر يونايتد على بنفيكا بالبطولة ذاتها.

كابوس عيد الهالوين يجتاح تشيلسي

وذكرت صحيفة "ذا صن" فى عنوانها الرئيسى "ثنائية شعراوى تُزيد الضغط على كونتى"، وجاء عنوان صحيفة "ميرور"، "حطام روما"، وقالت إن مدرب تشيلسى أنطونيو كونتي، عاش «كابوسًا فى عيد الهالوين»، بعدما لقنه "الطليان الأذكياء" درسًا لن ينساه.

جانب من مباراة تشيلسي وروما
جانب من مباراة تشيلسي وروما

وأشارت الصحيفة إلى فوز مانشستر يونايتد على بنفيكا بعنوان "خدعة ماتيتش هدية يونايتد"، بعدما ساهمت تسديدة قوية من اللاعب الصربى فى تسجيل الهدف الأول، وخرجت "ديلى إكسبريس" بعنوان "كابوس لكونتى، روما يسحق تشيلسى".

أسرع نهاية لخطوط تشيلسي

أخيرًا أشارت "ديلى ستار" إلى هزيمة تشيلسى المدوية بعنوان "النهاية بدأت بعد ثوان"، فى إشارة إلى إحراز روما هدفه الأول بالدقيقة الأولى، وتناولت الصحيفة فوز مانشستر يونايتد، بعنوان "بليند ينجح من نقطة الجزاء لتأكيد الفوز لجوزيه"، فى إشارة إلى المدير الفنى جوزيه مورينيو.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة