اخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن فشل الدون فى التسجيل على ويمبلي

الأربعاء، 01 نوفمبر 2017 08:25 م
اخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن فشل الدون فى التسجيل على ويمبلي رونالدو
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقود النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو فريقه ريال مدريد الإسباني فى المواجهة المرتقبة أمام نظيره توتنهام الإنجليزي مساء اليوم الأربعاء على ملعب "ويمبلى" ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا. 

 

رونالدو لا يسجل فى ويمبلي
 

لم ينجح الهداف التاريخى لدورى أبطال أوروبا النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو من هز شباك ملعب "ويمبلى" التاريخى سواء مع فريقه الحالى أو السابق مانشستر يونايتد وذلك خلال جميع المباريات التى خاضها على تلك الملعب.

وعلى الرغم من فشل رونالدو فى التسجيل بملعب "ويمبلى" إلا أنه نجح فى التتويج ببطولتين عليه مع فريقه السابق مانشستر يونايتد، الأولى كانت عام 2007 بعد فوزه بالدرع الخيرية، وكأس الرابطة الإنجليزية 2009.

ويتصدر كريستيانو رونالدو هدافى دورى الأبطال هذا الموسم برصيد 4 أهداف بالتساوى مع هارى كين نجم فريق توتنهام.  

 

رونالدو يطمح فى تحقيق سلسلة مذهلة أوروبياً لتعويض الإخفاق المحلى

 كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

 

أشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية ، إلى أن رونالدو يسعى لتعويض الإخفاق الذى يمر به فى منافسات الليجا على المستوى التهديفى بتكرار الإنجاز الذى وصل إليه بتشامبيونزليج الموسم المنتهى وتسجيل عدد من الأهداف الحاسمة فى الأدوار النهائية وقيادة الملكى للقب الأوروبى للمرة التانية على التوالى.

 

وأوضحت الصحيفة ، أن نجم ريال مدريد كان يمر ببطء فى دور المجموعات الموسم الماضى، إذ سجل هدفين فقط إلا أنه انتفض بقوة بدءاً من الدور ربع النهائى للبطولة الأوروبية وحتى المباراة النهائية ونجح فى تسجيل 5 أهداف حاسمة ضد بايرن ميونخ فى دور الـ 8 وثلاثية أمام أتلتيكو مدريد بالدور قبل النهائى وهدفين أمام يوفنتوس فى المباراة النهائية.

 

وأنهى النجم البرتغالى هذة النسخة متصدر قائمة هدافى البطولة الأوروبية برصيد 12 هدفاً بفارق هدف عن الأسطورة ليونيل ميسي صاحب الـ 11 هدفاً.

 

وفى النسخة الحالية من دورى أبطال أوروبا أحرز رونالدو 5 أهداف من مجموع 3 جولات بتشامبيونزليج فى دور المجموعات ليتساوى فى قائمة الهدافين مع هارى كين على عكس الليجا الذى سجل فيها هدفاً وحيداً حتى الآن.

 

وتنتظر كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد مواجهة مرتقبة غداً الأربعاء ، أمام توتنهام بملعب ويمبلى فى لندن ضمن منافسات الجولة الرابعة من دورى أبطال أوروبا. 

 

مشجعة أمريكية تقرر دفع 32 ألف يورو لمقابلة رونالدو

رونالدو
رونالدو

أعلنت مشجعة أمريكية عن استعداداها لدفع 32 ألف يورو من أجل مقابلة البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسبانى .

أشارت صحيفة "أس" الأسبانية، إلى أن مشجعة أمريكية من ولاية "كاليفورنيا" قررت اقتناء تذكرة مميزة من قيمتها 32 ألف يورو من أجل الالتقاء بالنجم البرتغالى كريستيانو رونالدو أفضل لاعب فى العالم وتحقيق حلم حياتها.

أوضحت الصحيفة، أن قيمة الـ32 ألف يورو التى ترصدها المشجعة تتضمن لها حضور التدريبات الجماعية لريال مدريد ومباراة فى ملعب السانتياجو برنابيو فى الأماكن المخصصة لكبار الزوار "VIP" ، ولم يتم الكشف عن هويتها إلا بعد شرائها للتذكرة بشكل نهائى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة