مدرب غانا محفزاً لاعبيه: مباراة أوغندا شهادة ميلادكم

الجمعة، 06 أكتوبر 2017 02:37 ص
مدرب غانا محفزاً لاعبيه: مباراة أوغندا شهادة ميلادكم كويسي أبياه المدير الفنى للمنتخب الغاني
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص كويسي أبياه المدير الفنى للمنتخب الغاني على رفع معنويات لاعبيه قبل مواجهة أوغندا السبت المقبل بالعاصمة الأوغندية "كمبالا" في التصفيات الافريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 فى روسيا.

وقال كويسي أبياه في تصريحات لموقع "غانا سوكر نت"، "المباراة أمام أوغندا ستكون صعبة، وهي فرصة ذهبية لتقديم أفضل ما لديكم وإثبات أحقيتكم أمام الشعب الغاني بإرتداء قميص البلاك ستارز".

ويعاني المنتخب الغاني العديد من الغيابات في مباراة أوغندا أبرزها كريستيان آتسو جناح نيوكاسل يونايتد الانجليزي وهاريسون أفول المحترف في الدوري الامريكي وأسامواه جيان مهاجم قيصري سبور التركي للإصابة، والأخوين جوردان وأندريه أيو لأسباب فنية.

وعلى الرغم من تلك الغيابات إلا أن كويسي أبياه المدير الفنى للمنتخب الغاني يراهن على العناصر الشابة في تحقيق الفوز بمباراة أوغندا وتكرار سيناريو مباراة الكونغو برازافيل الماضية عندما تفوق منتخب "البلاك ستارز" بخمسة أهداف مقابل هدف واحد خارج ملعبه في غياب الأخوين جوردان وأندريه آيو وأسامواه جيان.

ويحتل منتخب أوغندا المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد سبع نقاط خلف المنتخب المصري "المتصدر" بفارق نقطتين، بينما يحتل المنتخب الغاني المركز الثالث برصيد 5 نقاط، بينما يحل منتخب الكونغو برازافيل في المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة.

وتأمل الجماهير المصرية في نجاح المنتخب الغاني بتحقيق الفوز على أوغندا أو الحصول على نقطة التعادل لمنح الفرصة أمام منتخب "الفراعنة" لتحقيق حلم الصعود لبطولة كأس العالم للمرة الاولى منذ 1990 شرط تحقيق الفوز على الكونغو برازافيل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة