مجلس الأهلي يدرس فتح باب الترشّح للإنتخابات 9 أكتوبر

الجمعة، 06 أكتوبر 2017 12:50 ص
مجلس الأهلي يدرس فتح باب الترشّح للإنتخابات 9 أكتوبر محمود طاهر
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدرس مجلس النادى الأهلى برئاسة المهندس محمود طاهر، فتح باب الترشّح لإنتخابات النادى يوم 9 أكتوبر الجارى على أن تُجرى الإنتخابات يوم 24 نوفمبر المقبل.

ويعقد مجلس إدارة الأهلي اجتماعاً خلال الساعات المقلبة من أجل تحديد موعد الأنتخابات وفتح باب الترشّح وكذلك الرد على مركز التسوية وفض المنازعات باللجنة الأولمبية برفض الدعوى المقدمة من جانب الأهلي للتظلم من قرار الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب بإلغاء جمعيته العمومية، وقرر المركز اعتماد اللائحة الاسترشادية لائحة رسمية للنادى الأحمر.

وأعلن المركز أنه تقرر تطبيق اللائحة الاسترشادية على الأهلى بشكل رسمي وتشكلت هيئة المحكمة التي ناقشت القضية، من المستشار الدكتور فتحي المصرى العربي نائب رئيس محكمة النقض، والمستشار حسن أبو الوفا رئيس محكمة جنايات القاهرة، والمستشار هشام أبو علم نائب رئيس محكمة النقض.
 
وتتجه النية فى المجلس الأهلاوى لفتح باب الترشّح والدعوة للأنتخابات خلال اجتماع مجلس الأدارة المقبل خوفاً من الدخول في النفق المظلم بعدما قال المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، إن الأهلي عليه اتخاذ القرار النهائي الخاص بالانتخابات، قبل يوم 15 أكتوبر المقبل، وإن لم ينه أزمته مع الأولمبية فلا بد أن يدعو للانتخابات وفقاً للائحة الاسترشادية، ثم يبحث عن حقه بالتقاضي".

وشدد على أن النادي الأهلي سوف يعتبر منحلا إذا لم يدعو المجلس إلى الانتخابات قبل يوم 15 أكتوبر المقبل، وهذا نص واضح وصريح في قانون الرياضة الجديد.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة