بعد غياب 23 عاما.. شريهان تعود مرة أخرى للفوازير وتختار "قفطان مغربى" سعره 2500 يورو لإطلالة جديدة.. ومصممة الأزياء أسماء الزمورى: النجمة طلبت مجموعة من القفاطين "الهاند ميد" بألوان مختلفة

الثلاثاء، 03 أكتوبر 2017 08:39 م
بعد غياب 23 عاما.. شريهان تعود مرة أخرى للفوازير وتختار "قفطان مغربى" سعره 2500 يورو لإطلالة جديدة.. ومصممة الأزياء أسماء الزمورى: النجمة طلبت مجموعة من القفاطين "الهاند ميد" بألوان مختلفة شريهان
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد 23 عاما من الابتعاد عن الفوازير قررت النجمة شريهان العودة مرة أخرى إلى الساحة الفنية، وقرر أن تعيد إحياء الفوازير الرمضانية التى تراجعت فى الفترة الأخيرة بعد غيابها، وكعادة شريهان تختار الأزياء والتصميمات المبهرة فى استعراضاتها والتابلوهات الغنائية والحركية التى تقدمها من خلال الفوازير، واختارت هذه المرة  "القفطان المغربى" لعودة قوية وإطلالة جديدة فى فوازيرها القادمة.

أزياء شريهان (4)
أزياء شريهان 

 

فبعد سلسلة الفوازير التى كانت تستعين خلالها فى اختيار ملابسها على مجموعة من مصممى الأزياء الأشهر والأكثر حرافية، وكان على رأسهم فؤاد سركيس مصمم الأزياء اللبنانى صاحب الفستان الأشهر فى فوازير التسعينيات، والذى قرر إعادة إحياء هذا التصميم ضمن مجموعته الجديدة لخريف وشتاء 2015، فى إطار سلسلة عروض أزياء Cairo fashion & Tex Exhibition فى القاهرة، إلا أن شريهان قررت أن تستعين بمصممة الأزياء المغربية أسماء شايرز الزموري، بعد نجاح عرضها الأخير فى "لامودا بيروت" بالقاهرة، والذى ضم أحدث مجموعاتها للقفطان المغربي.

أزياء شريهان (5)
أزياء شريهان 

 

أزياء شريهان (6)
أزياء شريهان 

وطلبت شريهان من "الزموري" مقابلتها ورؤية أحدث مجموعتها، وأكدت إعجابها بها، وأنها رغبت فى رؤيتها لأنها اعتادت على مقابلة مصمم الأزياء وجهاً لوجه قبل اختيارها لتصميماته، لأن نهجها فى اختيار الأزياء يعتمد على شخصية المصمم التى تظهر فى تفاصيل الملابس.

أزياء شريهان (2)
أزياء شريهان 

وصرحت شريهان، أثناء لقائهما، بأنها تستعد لنوع جديد من الفوازير، وقد تستعين ببعض القفاطين الخاصة بمجموعاتها، لذلك طلبت مجموعة أخرى من القفاطين تنوعت بين اللون الأسود والترابى والألوان الباستيل مع الشغل الهاند ميد البسيط.

أزياء شريهان (3)
أزياء شريهان 

وعن ثمن القفطان قالت "الزمورى": "القفطان الأول الذى اختارته شريهان يبلغ ثمنه حوالى 2500 يورو، لما يتمتع به من خامات فريدة وشغل هاند ميد معقد، ولكنى أهديته لها لأنه أول تعاون بيننا، وهو شرف لى أن أتعامل مع أسطورة من أساطير الفن والأناقة مثل شريهان".

أزياء شريهان (1)
أزياء شريهان









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة