حسين الشحات.. ثلاثية رائعة تكتب "ريمونتادا" المقاصة فى الدورى

الجمعة، 27 أكتوبر 2017 11:15 ص
حسين الشحات.. ثلاثية رائعة تكتب "ريمونتادا" المقاصة فى الدورى حسين الشحات
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فرض حسين الشحات نجم فريق المقاصة نفسه على سطح الأحداث الكروية خلال الساعات الماضية، بعدما تألق بشكل لافت للنظر خلال مباراة فريقه أمس، الخميس، أمام طنطا فى الدورى العام، وسجل ثلاثة أهداف تاريخية.

حسين الشحات أنقذ فريقه الذى يُقدم عروضاً مُهتزة هذا الموسم من السقوط فى "فخ" الخسارة أمام فريق طنطا، الذى دائماً ما يجيد اللعب أمام الكبار، وسجل الشحات ثلاثية أعادت الفريق الفيومى للتعادل، بعدما كان المقاصة متأخراً بثلاثة أهداف.

حسين الشحات بدأ مشواره الكروى مع نادى الشرقية للدخان وكان قريبا من الأهلي بعد اختياره عن طريق محمد يوسف المدير الفنى الأسبق للأهلي، ولكن الأهلى تراجع عن التعاقد ليتجه اللاعب للمقاصة وجدد الأهلى مفاوضاته الموسم الماضى معه، كما دخل الزمالك طرفاً فى الصفقة، غير أن الشحات لم يلعب للأهلي أو للزمالك واستمر فى المقاصة.

وكشف حسين الشحات عن الحديث الذى وجهه عماد سليمان، المدير الفنى للمقاصة، للاعبين بين شوطى مباراة طنطا، والذى ساهم فى إدراك الفريق الفيومى للتعادل بعد التأخر فى الشوط الأول بثلاثة أهداف.

وقال الشحات، "كابتن عماد تحدث مع اللاعبين بكل هدوء، وطالبنا بالهدوء وعدم الاستعجال، والتركيز من أجل إدراك التعادل، وقال إنه من السهل إحراز ثلاثة أهداف أو أكثر، وهو ما حدث بالفعل، وكنا نأمل فى تحقيق الفوز لكن طنطا فريق محترم والتعادل مع ملعبه شىء جيد".

اهداف مباراة المقاصة وطنطا










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة