ياسمين صبرى حديث السوشيال ميديا بعد خبر طلاقها.. تزوجت منذ 5 سنوات وأخفت زواجها عن أعين الجمهور وأعلنت عنه للمرة الأولى مع "صاحبة السعادة".. وانفصلت بعدما أثارت الجدل حول زوجها بـ 20 يوما فقط

الأربعاء، 25 أكتوبر 2017 03:57 م
ياسمين صبرى حديث السوشيال ميديا بعد خبر طلاقها.. تزوجت منذ 5 سنوات وأخفت زواجها عن أعين الجمهور وأعلنت عنه للمرة الأولى مع "صاحبة السعادة".. وانفصلت بعدما أثارت الجدل حول زوجها بـ 20  يوما فقط ياسمين صبرى
هانى عزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انفصلت النجمة الصاعدة ياسمين صبرى عن زوجها بشكل نهائى، بعد فترة زواج استمرت 5 سنوات، حيث تزوجت ياسمين قبل دخولها الوسط الفنى، إلا أنها لم تكن تتحدث عن زوجها فى أى مناسبة فى وسائل الإعلام أو البرامج التليفزيونية، إلا أنها كشفت للمرة الأولى عن زواجها خلال ظهورها فى برنامج صاحبة السعادة مع النجمة اسعاد يونس الذى تم عرضه على شاشة cbc مطلع شهر أكتوبر الجارى.

إعلان ياسمين زواجها فى برنامج "صاحبة السعادة" للمرة الأولى جاء بسبب حب الفنانة الشابة للفنانة إسعاد يونس وللبرنامج بشكل عام، حيث أكدت سابقا أنها تشعر براحة عند الظهور معها لوجود حب متبادل بينهما، كما أشارت إلى أن اسعاد يونس لم "تلف وتدور" لمعرفة أشياء عن حياتها الشخصية مثلما وجدت مع العديد من الإعلاميين، عندما ظهرت معهم، ولذلك وجدت نفسها مندمجة فى حوارها مع إسعاد وقالت إنها متزوجة وتحدثت بشكل مقتضب عن زوجها.

ياسمين صبرى واسعاد يونس (2)
ياسمين صبرى واسعاد يونس

 

زوج ياسمين صبرى كان بمثابة الشبح بالنسبة للجمهور، حيث أخفته عنهم طوال السنوات الماضية فلم تظهر معه فى أى مناسبة أو حتى تنشر صور تجمعهما على حسابها بموقع انستجرام، رغم أنها من مستخدمى السوشيال ميديا بكثافة، إلا أنها عندما حظيت بنجومية كبيرة وشهرة واسعة خلال الفترة الأخيرة، أصبح الفضول أكبر بالنسبة لهم، لاسيما وأن العديد من الجمهور اعتبرها فتاة أحلامهم فكان هناك فضول كبير لمعرفة هوية هذا الزوج المتزوج من هذه الفنانة الجميلة.

ياسمين صبرى (2)

الفنانة ياسمين صبرى
الفنانة ياسمين صبرى

 

وقبل عام ونصف انتشر فى وسائل الإعلام المختلفة أنباء عن طلاقها وتم تداولها بشكل مكثف، ولكنها فى هذه الفترة التزمت الصمت ولم تعلق على أى من هذه الشائعات واكتفت بكتابة "كرهت الشهرة والأضواء التى جعلت من الشخص سلعة لبيع الصحف الصفراء وغيرها..."، ورغم كل ما حدث من جدل حول زواجها وشائعات طلاقها ظلت صامتة، وذلك الصمت جعل البعض لا يصدق أنها متزوجة من الأساس وأنها تقول ذلك لتجنب أى مضايقات من الوسط الفنى.

ياسمين صبرى
ياسمين صبرى
ياسمين صبرى اختارت العزلة التامة عن الوسط الفنى وان تكون علاقتها به مجرد عمل فقط، فلا تظهر فى المناسبات ولا فى سهرات الفنانين، وأكدت لـ"اليوم السابع" فى حوار سابق أنها ترفض وجود لها صداقات داخل الوسط الفنى، اضافة إلى حتى الآن لم تنقل إقامتها فى القاهرة وتعيش فى منزلها بالإسكندرية، وتحضر للقاهرة للاتفاق على أعمال جديدة أو تصويرها ولذلك فهى بعيدة عن أجواء الوسط الفنى ولذلك فهى تعتبر فنانة غامضة بالنسبة لهم.
ياسمين صبرى (2)
ياسمين صبرى

 

ياسمين صبرى تعمل على التحضير حاليا لفيلم "الديزل" الذى تقدم فيه دور البطولة النسائية أمام النجم محمد رمضان حيث تتعاون معه للمرة الثانية بعد مسلسل "الأسطورة" رمضان قبل الماضى، ويشارك فى بطولة الفيلم فتحى عبد الوهاب، هنا شيحة، محمد ثروت، شيماء سيف ومن تأليف أمين جمال ومحمد محرز وإخراج كريم السبكى.

ياسمين صبرى (1)

النجمة ياسمين صبرى
النجمة ياسمين صبرى

 

كما تعاقدت ياسمين على بطولة مسلسل جديد فى شهر رمضان المقبل تأليف ورشة كتابة التى قدمت مسلسل "حلاوة الدنيا" للنجمة هند صبرى الذى تم عرضه فى شهر رمضان الماضى وإخراج هانى خليفة، حيث تخوض به ياسمين صبرى البطولة الأولى لها فى الدراما التليفزيونية بعد تصاعد أدوارها فى الثلاث سنوات الأخيرة.

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة