ضبط سيارة محملة بـ1.5 طن لحوم فاسدة داخل مصنع شهير فى الإسماعيلية

الأربعاء، 25 أكتوبر 2017 03:14 م
ضبط سيارة محملة بـ1.5 طن لحوم فاسدة داخل مصنع شهير فى الإسماعيلية حملة تموينية - أرشيفية
الإسماعيلية - صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية، بالاشتراك مع مباحث التموين، من ضبط سيارة محملة بكميات من مصنعات اللحوم والدواجن فاسدة وغير صالحة للاستهلاك الآدمى بلغت ما يقرب من طن ونصف الطن داخل مصنع شهير بالإسماعيلية.

تلقى اللواء محمد على حسين مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا من العميد أحمد عبدالعزيز مدير مباحث الإسماعيلية، يفيد بورود معلومات للعميد ولاء رضوان رئيس مباحث التموين، مفادها قيام مدير مسئول بأحد المصانع الغذائية بدائرة مركز القصاصين، بالاحتفاظ بكميات كبيرة من منتجات المصنع منتهية الصلاحية، وعدم إعدامها بالطرق القانونية.

وعقب تقنين الإجراءات بالاشتراك مع لجنة من الطب البيطرى، تم مداهمة الشركة التى بداخلها المصنع، وبالتفتيش داخل المصنع تم ضبط السيارة رقم 11384 نقل الإسماعيلية ملك "أحمد.ف.ع"31 عاما، مقيم دائرة قسم ثان الإسماعيلية، مسئول إنتاج بالمصنع، محملة بكمية من مصنعات اللحوم (لانشون، سجق، كفتة) ومصنعات دواجن وجميعها فاسدة ومنتهية الصلاحية بلغت الكمية حوالى 1.5 طن مصنعات لحوم ودواجن.

وبمواجهته اعترف بملكية المصنع للكميات المضبوطة، وتم التحفظ على المتهم والسيارة والمضبوطات، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم واخطرت النيابة لاتخاذ الإجراءات القانونية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة