صفات تميز برج العقرب عن غيره من الأبراج

الأربعاء، 25 أكتوبر 2017 04:00 ص
صفات تميز برج العقرب عن غيره من الأبراج برج العقرب
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مواليد برج العقرب لهم طبيعة خاصة، فهم وإن صح التعبير "الصندوق الأسود" الذى يحوى الأسرار و الحقائق والكواليس التى لا يعرفها غيرهم، ولا يمكنك الدخول إلى شرنقتهم الخاصة إلا إذا كنت تمتلك أداوت التعامل معهم، أهمها الذكاء و الصدق و إظهار تقديرك بذلك تكون قد وضعت قدميك على أول الطريق لقلوبهم.

وللحديث عن أبناء برج العقرب لابد من ذكر "المرأة العقرب" التى تمتلك شخصية مميزة تحتاج إلى معرفة كتالوج التعامل معها بشكل صائب، وهناك مجموعة من المزايا تجذبك للارتباط بفتاة من برج العقرب.

من أبرز مزايا برج العقرب:

الجمال والاهتمام بالنفس:

كل فتيات هذا البرج على قدر من الجمال، قد يكون جزءا كبيرا منه فى الشكل لكن الجزء الأكبر يكمن فى العقل والروح، وتتميز امرأة العقرب باهتمامها البالغ بإطلالتها التى دائمًا ما تكون ساحرة ومميزة ومختلفة، ولا تدخل ضمن قائمة النساء اللاتى يهملن نفسهن مع تقدم السن.

الثقافة والذكاء:

لا يمكنك أن تتعامل مع فتيات برج العقرب دون أن تلحظ الثقافة التى يهتمون بها كثيرة، فهن بطبيعتهن مطلعات وقارئات يملن إلى المعرفة ويعشقن الآداب والفنون، بالإضافة إلى ذكائهم الشديد.

الإخلاص والإرادة:

أنت محظوظ إن استطعت أن تحصل على قلب امرأة العقرب، فهى من النساء اللاتى إن عشقن بصدق يخلصن فى حبهن ولا يملن إلى العلاقات العابرة أو السطحية، فهن من محبى العلاقات العميقة والمشاعر القوية، كذلك تمسكهن بالحبيب فمن الصعب أن يفرض أحد عليهن شيئًا فى العلاقات العاطفية.

يمكن الاعتماد عليهن:

إن كانت حبيبتك من برج العقرب فأنت تمتلك ظهر صلب يمكنك الاعتماد عليه، فهى قادرة على تحمل مسئوليات كبيرة ومواجهة ضغوط صعبة لكن إن لم تجد التقدير لما تفعل ستقلب عليك الطاولة وتتركك.

الكبرياء والثقة بالنفس:

عندما تتعامل مع هذه المرأة لابد أن تعرف أن كبريائها خط أحمر احترس من الاقتراب منه، فلن تجد إلا وجه شرس وانتقام مكتمل الأركان لن تستطيع الوقوف أمامه، بالإضافة على ثقتها بنفسها التى يصعب على أى شخص زعزعتها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة