بالصور.. مأساة طفلة تعيش بإعاقة وكسر بالحوض ووالدها يناشد وزير الصحة لعلاجها

الإثنين، 23 أكتوبر 2017 05:41 م
بالصور.. مأساة طفلة تعيش بإعاقة وكسر بالحوض ووالدها يناشد وزير الصحة لعلاجها الطفلة مع والدها
الغربيه - محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى منزلها القديم الآيل للسقوط، الذى لا يوجد بة أثاث سوى غرفتين معيشة، بمدينة زفتى بمحافظة الغربية تعيش طفلة معاقة تدعى أية نعيم محمد عيسى خرجت إلى الدنيا وهى تعيش مأساة حقيقية عانت بها منذ طفولتها حتى الآن وعمرها 8 سنوات .

 

المرض وإعاقتها جعلها غير قادرة على التعليم أو حتى اللعب مع الأطفال تزداد مأساتها يوما بعد الآخر عندما تشاهد أصدقائها يلعبون أمامها وهى غير قادرة على ذلك لأنها تتحرك بصعوبة تعانى من إعاقة فى ساقها وكسر فى الحوض، وعلى مدار تلك هذه السنوات عانت أهلها واستنفذ كل ما لديهم من المال .

 

التقت "اليوم السابع" بأسرة الطفلة أية، وقال والدها، إنه يعمل بائع شاى أمام منزله، ولا يملك من الدنيا إلا قوت يومهم الذى لا يملكونه فى بعض الأوقات، موضحًا أن حسرته تزداد عندما يشاهد ابنته تعانى من المرض والآلم ولا يستطيع فعل شى لها .

 

وأضاف والد أية، أنه طوال السنوات الماضية حاول علاجها بالمستشفيات الحكومية ولكن المستشفى لا تصرف لها سوى علاج فقط أغلبة مسكنات وأخبروه أن ابنته تحتاج إلى عملية بالحوض تكلفتها كبيرة للغاية لا يمتلكها ولا يوجد لها تأمين صحى لإجرائها على نفقة الدولة.

 

ومن جانبها قالت الطفلة أية، إن أمنيتها الوحيدة هى أن تستطيع التحرك على أرجلها مرة أخرى، لافتة إلى أنها تشعر بالحسرة عندما تشاهد أصدقائها يلعبون أمامها ويذهبون إلى المدرسة وهى لا تستطيع فعل كل هذا ورغم ذلك اشترت كراسة وقلم وتعلمت الكتابة لأنها تحب التعليم .

 

وناشد والد الطفلة وزير الصحة بإجراء لها عملية بالحوض على نفقة الدولة لأن لا يوجد لها تأمين صحى والنظر بعين الرحمة إلى هذه الطفلة التى تتألم أمامهم ولا يستطيعون فعل إى شى لها .

 

للتواصل مع الحالة: 01220513469

 

الطفله ايه ووالدها

الطفله أية ووالدها

 

الطفله ايه
الطفلة أية

 

مأساة طفله تعاني من كسر في الحوض
مأساة طفلة تعانى من كسر فى الحوض








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة