بالفيديو.. تشييع جثمان الشهيد مجند حسن زين العابدين بجنازة عسكرية فى سوهاج

الأحد، 22 أكتوبر 2017 01:48 ص
بالفيديو.. تشييع جثمان الشهيد مجند حسن زين العابدين بجنازة عسكرية فى سوهاج صلاة الجنازة على جثمان الشهيد مجند حسن زين العابدين
سوهاج - محمود مقبول - عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبلت محافظة سوهاج منذ قليل جثمان الشهيد مجند حسن زين العابدين محمد أبن قرية القرعان والذى استشهد خلال الاشتباكات الأخيرة مع الإرهابيين، والتى وقعت بمنطقة الواحات البحرية بمحافظة الجيزة أمس الجمعة، وأدى الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج واللواء عمر عبد العال مدير الأمن والدكتور أحمد عزيز رئيس الجامعة وعدد من القيادات الأمنية صلاة الجنازة.

 

وقررت مديرية أمن سوهاج إقامة جنازة عسكرية للشهيد أمام ديوان عام محافظة سوهاج بحضور كافة القيادات الأمنية تكريما للشهيد بينما أتشحت القرية مسقط رأسه بالسواد وأنتشر العشرات من الأهالى بالمداخل فى انتظار وصول الجثمان ليدفن بمدافن العائلة بالقرية.

وكانت وزارة الداخلية قد أكدت استشهاد وإصابة عدد من رجال الشرطة، ومصرع عدد من العناصر الإرهابية فى طريق الواحات، وكانت مديرية أمن الجيزة عززت من تواجدها ودفعت بـ30 سيارة دفع رباعى، و20 مدرعة؛ لتمشيط المنطقة بالكامل، وتأمين نقل المصابين من قبل قوات الشرطة، والقبض على باقى عناصر البؤرة التى تم استهدافها.

وكانت قوات الأمن داهمت منذ قليل بؤرة إرهابية بطريق الواحات، ووقع فيها تبادل لإطلاق النيران بين قوات الشرطة، وعناصر تلك البؤرة، ما أسفر عن وقوع إصابات وحالات استشهاد بين صفوف قوات الشرطة.

وقال أحد أقارب الشهيد إن خدمته العسكرية فى الجيش بقطاع الأمن المركزى كانت سنتتهى بعد 40 يوما، فيما التحق شقيقه حشمت بالخدمة العسكرية، فى يوم  استشهاد شقيقه.

محافظ سوهاج أكد أن الشعب المصرى وقواته المسلحة ورجال الشرطة قادرين وقيادته الحكيمة على القضاء على الإرهاب والقصاص من الجماعات الإرهابية الغاشمة، مشيدا بالعمليات التى تنفذها القوات المسلحة والشرطة ضد تلك الجماعات، وما تحققه كل يوم من تدمير لمخابئ ومخازن الأسلحة وأن الإرهابيين لا وطن ولا دين لهم.

وأضاف المحافظ: "رغم أننا نودع بين الحين والآخر أبطالًا أعزاء علينا وعلى الوطن بأسره، إلا أنهم يسطرون بدمائهم الذكية تاريخًا مشرفًا للوطن والتضحية من أجله"، مشيرا إلى أن جموع الشعب المصرى يساندون القوات المسلحة ورجال الشرطة يقفون خلفهم فى مواجهة الإرهاب الغادر، وأن مثل هذه الاعتداءات لن تعوق رجال القوات المسلحة والشرطة المصرية عن تأدية واجبهم الوطنى بل تزيدهم عزيمة وإصرار للقضاء على الإرهاب".

تشيع جنازة شهيد سوهاج (1)
 
تشيع جنازة شهيد سوهاج (2)
 
تشيع جنازة شهيد سوهاج (3)
 
تشيع جنازة شهيد سوهاج (4)

 

تشيع جنازة شهيد سوهاج (5)
 
تشيع جنازة شهيد سوهاج (6)
 
تشيع جنازة شهيد سوهاج (7)
 
تشيع جنازة شهيد سوهاج (8)
 
تشيع جنازة شهيد سوهاج (9)
 
تشيع جنازة شهيد سوهاج (10)
 
تشيع جنازة شهيد سوهاج (11)
 
تشيع جنازة شهيد سوهاج (12)
 
تشيع جنازة شهيد سوهاج (13)
 
تشيع جنازة شهيد سوهاج (14)
 
تشيع جنازة شهيد سوهاج (15)
 
تشيع جنازة شهيد سوهاج (16)
 
تشيع جنازة شهيد سوهاج (17)
 
تشيع جنازة شهيد سوهاج (18)
 
تشيع جنازة شهيد سوهاج (19)
 
تشيع جنازة شهيد سوهاج (20)
 
وصول جثمان الشهيد  (1)
 
وصول جثمان الشهيد  (2)
 
وصول جثمان الشهيد  (3)
 
وصول جثمان الشهيد  (4)
 
وصول جثمان الشهيد  (5)
 
وصول جثمان الشهيد  (6)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة