اخبار النادى الاهلى اليوم الجمعة 20 / 10 / 2017 السعيد ومتعب فى قائمة مباراة النجم

الجمعة، 20 أكتوبر 2017 10:05 م
اخبار النادى الاهلى اليوم الجمعة 20 / 10 / 2017 السعيد ومتعب فى قائمة مباراة النجم فريق الاهلي / ارشيفية
كتب فتحى الشافعى ورمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخبار النادى الأهلى اليوم الجمعة الموافق 20 / 10 / 2017 شهدت العديد من الأخبار والأحداث الهامة يأتى في مقدمتها دخول عماد متعب وعبد الله السعيد ووليد سليمان لقائمة الفريق فى مباراة النجم الساحلى بعد غد الأحد، بدورى أبطال أفريقيا.

البدري يدعم محمد هاني"نفسيا" قبل خلافته للجوكر أمام النجم

قرر الجهاز الفني للأهلي،  بقيادة حسام البدرى، تكثيف جلساته مع محمد هانى، الظهير الأيمن للفريق، من أجل تأهيله ودعمه نفسياً بالشكل المطلوب، قبل مواجهة النجم الساحلى المقرر لها مساء الأحد فى إياب الدور نصف النهائى لدورى الأبطال الأفريقى.
 
ويشارك محمد هانى فى هذه الموقعة كبديل لأحمد فتحى الذى يغيب بسبب الإيقاف لحصوله على الإنذار الثانى فى مباراة الذهاب بسوسة، والتى انتهت بخسارة الأحمر بهدفين لهدف.
أحمد فتحي
أحمد فتحي
 
ويخشى البدرى ومعاونوه من عدم قيام محمد هانى بالأدوار المطلوبة منه أو تأثره بالحشد الجماهيرى الكبير الذى سيتواجد فى اللقاء.
 

أزارو فى هجوم الأهلى أمام النجم وأجاي يٌزامل مؤمن زكريا

استقر حسام البدري المدير الفني للأهلي، بنسبة كبيرة على التشكيل الأساسي الذى سيخوض به الفريق الأحمر مباراة النجم الساحلي التونسي المقرر لها يوم الأحد القادم بملعب برج العرب، في إياب الدور نصف النهائي لدوري الأبطال الأفريقى.

وليد ازارو
وليد ازارو

وأظهر المران الذي خاضه الأهلي أمس بملعب مختار التتش بالجزيرة، التشكيل الذى سيلعب به الأهلي لقاء النجم، حيث اعتمد البدري في التقسيمة الجماعية على تشكيل مكون من: سعد سمير ورامي ربيعة ومحمد هاني وعلي معلول وعمرو السولية وهشام محمد وصالح جمعة واجاي ومؤمن زكريا وأزارو، بالإضافة إلى الحارس الدولي شريف إكرامي

تقدمت قائمة محمود الخطيب، نجم الأهلي السابق، اليوم الجمعة، بأوراق ترشحها فى انتخابات النادى، والمقرر لها يوم 30 نوفمبر المقبل.

وتضم قائمة "بيبو" كلاً من: محمود الخطيب "الرئيس" والعامرى فاروق "نائب الرئيس"، وخالد الدرندلى "أمين صندوق".

 

221913-محموود-الخطيب

221913-محموود-الخطيب

اما في العضوية فوق السن تضم : خالد مرتجى ورانيا علوانى ومحمد الدماطى وجوهر نبيل وطارق قنديل وإبراهيم الكفراوى.

وفى العضوية تحت السن: مهند مجدى، ومحمد جمال الجارحى، ومحمد سراج الدين.

 

يدرس الجهاز الفنى للاهلى بقيادة حسام البدرى، بشكل قوى، الاعتماد على صالح جمعة، صانع ألعاب الفريق، بشكل أساسى في مباراة النجم الساحلى التونسى، المقرر لها فى السابعة مساء الأحد المقبل بإياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا على ملعب برج العرب بالإسكندرية، فى ظل جاهزية اللاعب من الناحيتين الفنية والبدنية وإظهاره روحاً قتالية فى التدريبات الأخيرة التى كشفت عن وجود تركيز شديد من حسام البدرى على إشراك اللاعب أساسياً.

صالح جمعهه
صالح جمعة

وفى حال استقرار البدرى ومعانيه على إشراك صالح جمعة بشكل أساسى أمام النجم، فإن اللاعب سيقوم بنفس الدور الذى يؤديه زميله عبد الله السعيد، والذى قد لا يشارك أساسياً فى هذه المواجهة الصعبة، خاصة مع عودته القريبة من الإصابة بإجهاد فى العضلة الخلفية، وتحذير طبيب الفريق خالد محمود من الدفع به بشكل أساسى فى موقعة الأحد خوفاً من تفاقم هذه الإصابة.

مران الأهلى قبل موقعة النجم.. استمرار غياب توفيق والبدرى يعالج الأخطاء

شهد مران الأهلى ليوم الجمعة، استمرار غياب أكرم توفيق لاعب وسط الفريق الذى غاب عن مران اليومين الماضيين للإصابة فى الظهر.

ويدخل الأهلى معسكرا مغلقا مساء اليوم الجمعة استعدادا لمواجهة النجم الساحلى التونسى بعد غد الأحد فى السابعة مساء على ملعب برج العرب بالإسكندرية فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا.

فريقق  الاهلي
فريقق الاهلي

كما شهد المران إيقاف حسام البدرى المدير الفنى للمران أكثر من مرة لتصحيح أخطاء لاعبيه إذ انفرد بلاعبيه لمنحهم تعليمات فنية خاصة بمواجهة النجم الساحلى.

وقام البدرى خلال المران بتجربة رامى ربيعة فى خط الوسط بجوار عمرو السولية لتعويض غياب حسام عاشور الذى سيغيب عن اللقاء للإصابة وينضم لأحمد فتحى الذى يغيب عن المباراة للإيقاف.

البدرى يضم متعب والسعيد وسليمان لقائمة الأهلى فى لقاء النجم الساحلى

أعلن حسام البدرى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، اليوم الجمعة، قائمة فريقه لمواجهة النجم الساحلى التونسى فى السابعة مساء الأحد المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن إياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا.

وضمت قائمة الأهلى، شريف إكرامى وأحمد عادل عبد المنعم ومحمد الشناوى ومحمد هانى وسعد سمير ورامى ربيعة ومحمد نجيب وصبرى رحيل وحسين السيد وعلى معلول وهشام محمد وعمرو السولية ووليد سليمان وكريم نيدفيد ومؤمن زكريا وأحمد الشيخ وأحمد حمودى وميدو جابر وصالح جمعة وعبد الله السعيد وعماد متعب ووليد أزارو وأجايى.

عبد الله السعيد
عبد الله السعيد

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

سمير

يجب ان يكون إزارو احتياطي وليس أساسي نظر للحاله التي يمر بها

الاهلي في احتياج شديد لتسجيل اكثر من هدافين ونظر لحاله إزارو الذي يعاني عقم تهديفي من بدايه انضمامه للاهلي الي اخر مباره للاهليفلا يعقل الدفع به في هذا التوقيت وان لزم في حاله تحقيق الاهلي النتيجه المطلوبا يستطيع في هذا التوقيت اشراك إزارو واتمنا الا يدفع الاهلي ثمن باهظ نتيجه تعند البدري في الدفع به من بدايه المباره

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة