بالفيديو والصور.. 250 قتيلا وجريحا بحادث إطلاق نار بملهى ليلى فى"لاس فيجاس".. الشرطة الأمريكية تقتل مشتبه به وتعتقل آخر.. وتؤكد: منفذ الهجوم مواطن أمريكى ولا يرتبط بجماعات متشددة..وجار البحث عن صديقته

الإثنين، 02 أكتوبر 2017 11:40 ص
بالفيديو والصور.. 250 قتيلا وجريحا بحادث إطلاق نار بملهى ليلى فى"لاس فيجاس".. الشرطة الأمريكية تقتل مشتبه به وتعتقل آخر.. وتؤكد: منفذ الهجوم مواطن أمريكى ولا يرتبط بجماعات متشددة..وجار البحث عن صديقته نقل مصابى هجوم "لاس فيجاس"
كتب محمد رضا - وكالات الأنباء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

استيقظت مدينة "لاس فيجاس"، فى مقاطعة كلارك، فى ولاية نيفادا الأمريكية على وقع كارثة من العيار الثقيل حيث ، وقع هجوم مسلح على ملهى "ماندالاى باى كازينو"، كما تداولت وسائل الإعلام المحلية، تقارير حول إطلاق نار فى مناطق متفرقة أخرى بالمدينة، هذا إضافة إلى تداول وكالات الأنباء العالمية، أنباء عن إلغاء رحلات الطيران فى مطار ماكاران الدولى، بسبب وجود شخص مسلح على أحد مدرجات المطار.

وفى الأثناء التى تتداول خلالها الأنباء، وإعلان مزيد من التفاصيل، من قبل شرطة "لاس فيجاس"، حول حوادث إطلاق النار بالمدينة، انتابت حالة من الذعر والقلق سكان المدينة الذين قاموا بمشاركة الصور والفيديوهات المتداولة من مواقع الأحداث، عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعى، محذرين متابعيهم من التجول بالمدينة فى ظل الأحداث المتوترة التى تشهدها.

التطورات الدرامارتيكية التى شهدتها المدينة بدأت بهجوم مسلح على ملهى "ماندالاى باى كازينو"، فى "لاس فيجاس" الأمريكية، وهو ما نتج عنه مقتل 50 شخصًا، وإصابة أكثر من 200 آخرين، إضافة إلى سيطرة حالة من الرعب والذعر على رواد المكان، الذين لجئوا إلى الجراج للاختباء لحين وصول الشرطة والسيطرة على الأوضاع.

الإسعاف ينقل مصابى حادث لاس فيجاس
الإسعاف ينقل مصابى حادث لاس فيجاس

ومن جهتها، هرعت سيارات الشرطة، إلى موقع الحادث وحاصرته من جميع الجهات، حتى انتهى الأمر بمقتل مشتبه به فى التورط بإطلاق النار على رواد الملهى الليلى – حسب ما أعلنه قائد شرطة "لاس فيجاس" – الذى أكد أيضًا، أن منفذ إطلاق النار مواطن أمريكى من سكان المدينة، وأنه لا يعتقد ارتباط المشتبه به فى الهجوم، بأى جماعات متشددة، مضيفًا أنه جارى البحث الآن عن امرأة كانت بصحبته قبل واقعة اطلاق النار.

الشرطة فى موقع إطلاق نار ملهى ليلى بلاس فيجاس
الشرطة فى موقع إطلاق نار ملهى ليلى بلاس فيجاس

وفيما أعلنت الشرطة الأمريكية، اعتقال شخص أخر على خلفية الحادث، رجحت أيضًا، عدم وجود مسلحين آخرين فى المنطقة، التى شهدت إطلاق نار فى مدينة لاس فيجاس، وذلك عقب إجلاء رواد الملهى الليلى، واحكام سيطرتها على المنطقة وتمشيطها بشكل كامل، بينما حثت المواطنين على عدم التجول بالمنطقة حرصًا على سلامتهم، فيما هرعت سيارات الإسعاف، على الفور، إلى موقع الحادث، لنقل المصابين إلى مستشفى "لاس فيجاس"، لتلقى الإسعافات اللازمة.


الشرطة تجلى رواد الملهى الليلى فى لاس فيجاس عقب إطلاق النار
الشرطة تجلى رواد الملهى الليلى فى لاس فيجاس عقب إطلاق النار

 

وفى سياق متصل، تداول مغردون أمريكيون، على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، مقاطع فيديو وصور للحظة وصول قوات الشرطة الأمريكية، إلى موقع إطلاق النار داخل ملهى "ماندالاى باى كازينو"، وأظهرت مقاطع الفيديو محاصرة الشرطة لموقع إطلاق النار، وكذلك وصول سيارات الإسعاف لنقل القتلى والمصابين.

وأوضحت مقاطع الفيديو والصور الملتقطة من موقع إطلاق النار بالملهى الليلى، فى "لاس فيجاس"، حالة الهلع والذعر التى انتابت رواد الملهى الليلى، أثناء إخلائهم من المكان، والانتشار المكثف لقوات الشرطة، فى الوقت الذى وقوع فيه عدد كبير من المصابين والقتلى، حيث تجمع رواد الملهى لمساعدة المسعفين فى نقلهم إلى سيارات الإسعاف.

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

نشات رشدي منصور / استراليا

بصراحة. حاجة. مقرفة من. حيوانات. مفترسة.

انسان. يترك. منزله. لقضاء. وقت. ممتع. من. بعد فترة. عمل. يقتل. .. او. يصاب. وقد. يكون تاركا. زوجته.وأطفاله الذين. ينتظرونه. ثم. يتلقون. الخبر. الأليم. .. اين. ذهبت. العقول. التي تعيش. في. الوهم. .. لقد. سبقتهم. الي. الجحيم. ... ولهم. عذاب. اليم. ..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة