صحف تونس تكشف أسلحة النجم الساحلى لعبور الأهلي ونقطة ضعف شريف إكرامى

الخميس، 19 أكتوبر 2017 11:54 ص
صحف تونس تكشف أسلحة النجم الساحلى لعبور الأهلي ونقطة ضعف شريف إكرامى جانب من مباراة الاهلى والنجم الساحلي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت وسائل الإعلام التونسية الضوء على المباراة المرتقبة التى تجمع بين فريقى الأهلى والنجم الساحلى التونسى المحدد لها السابعة مساء الأحد المقبل بملعب "برج العرب"، فى إياب الدور نصف النهائى بمسابقة دورى أبطال أفريقيا.

البداية مع جريدة "الصحافة"، التى تحدثت أن الكرات الثابتة والتسديدات بعيدة المدى سيكونا سلاح النجم الساحلى من أجل هز شباك الأهلى فى مباراة الأحد، لاسيما أن الحارس شريف إكرامى يعانى من ضعف فى التعامل مع التسديدات القوية، على حد قول الصحيفة.

وأضافت الصحيفة، أن الفرنسى هيبار فيلود، المدير الفنى لنادى النجم الساحلى، يعتزم الدفع بمهاجم وحيد قد يكون المصرى عمرو مرعى، مع منح الأولوية فى التدعيم لخط الوسط بجانب الاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة واستغلال أخطاء دفاع الأهلى لهز شباك شريف إكرامى، حيث يدرك المدرب الفرنسى أن الفوز بمعركة "وسط الملعب" سيرجح كفة فريقه فى مباراة "برج العرب".

فى حين قالت صحيفة "الشروق"، إن الحذر سيكون شعار النجم الساحلى أمام الأهلى، مشيرة إلى أن الفريق التونسى سيخوض مباراة الأحد بخطة متوازنة ما بين الدفاع والهجوم.

وأشارت الصحيفة إلى صعوبة مهمة النجم الساحلى فى العودة إلى تونس حاملاً بطاقة التأهل إلى نهائى دورى أبطال أفريقيا، بعدما حقق فوزاً غير مقنع فى مباراة الذهاب التى أقيمت قبل 3 أسابيع بالملعب الأولمبى فى "سوسة" بهدفين مقابل هدف واحد بجانب القوة التى يتمتع بها الأهلى.

أما صحيفة "الصباح نيوز"، فتحدثت عن الصدمة التى تلقاها حسام البدرى، المدير الفنى للنادى الأهلى، بغياب لاعبه حسام عاشور عن مباراة النجم الساحلى بسبب الإصابة التى تعرض لها فى العضلة الضامة، خلال مشاركته فى مباراة الأهلى والرجاء المطروحى ضمن منافسات الدورى العام والتى انتهت بفوز الأهلى بنتيجة 4 – 1.

ويكفى النجم الساحلى التعادل السلبى فى مباراة "برج العرب" للعبور إلى نهائى دورى أبطال أفريقيا للمرة الأولى منذ 10 سنوات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

علي عثمان

شريف اكرامي ريحته فايحه خارج الحدود المصريه هههههههه

كل المدربين اللي بيلاعبو الاهلي بيكون عندهم امل بهزيمة الاهلي و السبب الرئيسي معرفتهم التامه بأمكانات هذا الحارس المتواضعه لكن الكوسه ليها رأي تاني والاصرار علي وجود شريف اكرامي في حراسة المرمي و لكن الله يمهل ولا يهمل و خروج الاهلي من البطوله الافريقيه هتكون بسبب هذا و افتكرو كلامي

عدد الردود 0

بواسطة:

اهبلاوى

النتيجة محسومة بفوز الاهلى واحد صفر والصعود للنهائى ان شاء الله !

قولوا زى ما انتم عايزين النتيجة القادمة من الكنترول فوز الاهلى واحد صفر والصعود للنهائى والنجم سيهوى خراج البطولة !!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة