وكيل أعمال رمضان صبحى: ستوك سيتى يرفض إعارة "العفيجى" فى يناير

الأربعاء، 18 أكتوبر 2017 09:40 ص
وكيل أعمال رمضان صبحى: ستوك سيتى يرفض إعارة "العفيجى" فى يناير رمضان صبحى نجم منتخب مصر
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال نادر شوقى، وكيل أعمال رمضان صبحي، إن رمضان أصبح الآن لاعباً تكتيكاً بدرجة كبيرة أكثر من البحث عن مصلحته كلاعب، مشيراً إلى أن عقلية اللاعب تغيرت.

وأضاف شوقى فى تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، "رمضان أصبح يلتزم بالتعليمات التى تمنح له من مدربه فى ستوك سيتى، وقد يؤثر هذا الأمر عليه".

وأوضح وكيل أعمال اللاعب أن رمضان يحتاج لموازنة الأمور وتنفيذ التكتيك والنظر لنفسه ومهاراته بعض الشىء، قائلا، "رمضان لعب فى الموسم الماضى 17 مباراة، وكنا نتوقع أن يشارك بشكل أكبر ولكن مازال الموسم فى البداية".

وأضاف شوقى، "اقترحت على إدارة ستوك سيتى إعارة رمضان فى يناير لكنهم رفضوا وتمسكوا باللاعب وقاموا بتمديد عقده"، مشيرا إلى أن ستوك سدد القسط الأخير فى موعده، ولكن أزمة الأهلي مع الشركة التى كانت تدير قناته سابقا هو ما جمد الأموال.

وأوضح شوقى أن ستوك أخرج الأموال من خزينته وحولها للأهلي، لكن قضية الأهلي والشركة جمدت الأموال، وستوك ليس له أى علاقة بالأمر حتى الآن".

يذكر أن إدارة النادى الأهلي أعدت شكوى رسمية تمهيداً لتقديمها للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، من أجل استعادة أموال القلعة الحمراء لدى نادى ستوك سيتى الإنجليزى، والخاصة بالقسط الأخير من صفقة انتقال رمضان صبحى لاعب الأهلي لـ"ستوك"، حيث بلغت قيمة الصفقة 5 ملايين دولار، حصل الأهلى على مليونى و500 ألف دولار، ويتبقّى مثلهما، بعدما قامت الشركة الراعية السابقة لقناة النادى بالحجز عليها، وتقدمت بشكوى لإحدى المحاكم الإنجليزية طلبت فيها من نادى ستوك عدم صرف الـ2.5 مليون دولار للأهلي، نظرًا لوجود مستحقات للشركة لدى النادى بعد النزاع القضائى بينهما.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

Hany

اعتذار حسام غــــــالى الغالى

حسام غـالى لاعب غالى ، وبعدين ح يعتذر على ايه ولمين ، كوبر وإسامة مش نازلين لنا من زور ، حتى ولو رحنا كأس العالم ، لان دى هدية من الله , وبجهد اللاعبين بحد ايه الحلاوة فى منتخبنا ، مثل طريقة الجوهرى بالظبط الله يرحمه ، لكن روحنا على ايده كأس العالم 90 ، لكن مش شايف اى بصمة كروية او فكر ينفذ فى الملعب سواء كابتن كوبر او اسامة نبيه ، يبقى ايه الاعتذار من غالى ده كابن منتخب مصر ولم يتعدى على احد سواء باللفظ او اى اشارة اخرى ، لذلك على كوبر وجهازه مراجعة نفسهم ،

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود غباشى

المصالحة

ارجو تدخل المسؤلين عن الرياضة للصلح بين جهاز المنتخب وغالى .. وبين البدرى ومتعب لان دى مصلحة مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

برنس

الي الاستاذ هاني

ياهاني ماتتعبش نفسك اللي اسمه اسامه نبيه ده عينيه كلها حقد وغل ونفسنه من الأهلي والاهلويه وانا علي يقين ان هو فعلا كان قاصد لاعيبه الأهلي لما قال دول عصابه يابا وأي كلام غير كده يبقي كدب ، حسام غالي من انضف اللعيبه اللي جبتها مصر وجاي من بيئه نضيفه ، من جهه اخري نبيه ده عامل زي بن لادن ولا هو بيعمل حاجه في المنتخب بس صدق نفسه لما الناس قالت عليه هو اللي بيختار وكل اللي عمله انه بوظ علاقه غالي المحترم بكوبر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة