المرور: حملات رادار وكشف عن إطارات السيارات أعلى الطرق السريعة لمنع الحوادث

الأربعاء، 18 أكتوبر 2017 09:15 ص
المرور: حملات رادار وكشف عن إطارات السيارات أعلى الطرق السريعة لمنع الحوادث حملة مرورية-أرشيفية
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كثفت الإدارة العامة للمرور من تواجد الخدمات المرورية على الطرق بناء على تعليمات اللواء عصمت الأشقر مدير الإدارة العامة للمرور بالتواجد المكثف لكافة الخدمات الأمنية على الطرق السريعة وتشديد الحملات على السيارات التي تقل الطلاب إلى الجامعات والمدارس لتأمين الرحلات.
 
وتكثف إدارة المرور من حملات الرادار والكشف عن الإطارات والكشف عن متعاطي المواد المخدرة أثناء القيادة مع منع أى توك توك للخروج للشوارع الرئيسية مع الترخيص وضبط أى سائق له منعا لوقوع الحوادث.
 
 
يأتى ذلك فى إطار توجيهات اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، بتكثيف الحملات المرورية والتواجد الميداني علي الطرق الرئيسة المؤدية للجامعات والمدارس تحت إشراف اللواء علاء الدجوي مساعد الوزير للشرطة المتخصصة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

Ahmed

متى يتم القضاء على مافيا سبوبة المرور

المرور اللى مش عارف راسه من رجله ولا عنده قانون غير تحصيل فلوس فحص كاوتش ايه فى الشوارع ويخضع لوجهة نظر مين الباشا الامين والا الباشا الظابط امال الفحص الدورى اللى بيتعمل مع تجديد الرخصة اللى كل هدفه رفع البصمة والرشة على المهندس و اعوانه بلاش كلام فارغ بقا واحترم البلد والشعب وشوفوا الظباط اللى ماشيين من غير تراخيص اصلا

عدد الردود 0

بواسطة:

Hany

الميكروباص و محور 26 يوليو

ياريت يتم وضع رادارات متنقله وغير ثابته الاماكن علي محور 26 يوليو. الميكروباصات تسير بسرعة 120 كم ولا تبالي بأي مخالفات. أرواح المواطنيين أمانه في أعناقكم .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة