الأسبوع المقبل.. انطلاق مهرجان "ألوان الدولى" بالغردقة بمشاركة نجوم الفن

الأربعاء، 18 أكتوبر 2017 10:36 م
الأسبوع المقبل.. انطلاق مهرجان "ألوان الدولى" بالغردقة بمشاركة نجوم الفن الفنان إيمان البحر درويش يحيى احتفالية المهرجان
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق الأسبوع المقبل فعاليات مهرجان الوان الدولى الرابع، فى الفترة ما بين 27 لـ 30 أكتوبر، بمدينة الغردقة، ومن المتوقع أن يشهد المهرجان إقبالًا كبيرًا، كما سيتم تكريم مجموعة من الفنانين عن مجمل أعمالهم الفنية منهم الفنانة مادلين طبر ومنال سلامة وطلعت زكريا وميار الببلاوى وجمال عبد الناصر.

 

ويتضمن المهرجان احتفالية كبرى يحيها المطرب إيمان البحر درويش، وتقوم بتقديم الحفل الفنانة نورهان، بمشاركة عدد من الدول منهم ليبيا والأردن والسودان والإمارات وموريتانية.

 

وأكد أشرف ابراهيم، رئيس المهرجان على أن اختيار مدينة الغردقة لإقامة المهرجان جاء رغبة من المشاركين فى مساهمة منهم فى تنشيط حركة السياحة الداخلية المصرية، فضلاً عن مشاركة الفنانين فى هذا المهرجان إيماناً بأهمية الفنان والرسالة الذى يقوم بها الفن نحو واجبه الوطنى تجاه بلده.

 

وأشار إلى أن المهرجان يضم مجموعة من الفقرات الفنية والغنائية والرسم الجرافيكى فى الشوارع والميادين بمدينة الغردقة طوال فترة المهرجان، بالإضافة إلى إقامة عدد من الندوات العلمية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة