صاحب هتاف تسقط قطر داخل اليونسكو: أنا مواطن مصرى بحب بلدى ولست دبلوماسيا

السبت، 14 أكتوبر 2017 03:24 م
صاحب هتاف تسقط قطر داخل اليونسكو: أنا مواطن مصرى بحب بلدى ولست دبلوماسيا صلاح عبد الحميد مصرى مقيم ببروكسل
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى أول تعليق على تضليل وكذب قناة الجزيرة القطرية، نفى حساب منسوب على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، للمواطن المصرى "صلاح عبدالحميد"، والذى هتف لفرنسا بعد فوزها بمنصب مدير عام اليونسكو، عمله كدبلوماسى ضمن البعثة المصرية فى فرنسا.

 

Capture
 

نص تدوينة الحساب المنسوب لصلاح عبدالحميد

 

وكتب صلاح عبدالحميد، عبر الحساب المنسوب، أنا لست دبلوماسى مصر، ولم أكن من ضمن البعثة المصرية كما تدعى السوشيال ميديا، أنا مواطن مصرى بحب مصر ويدافع عنها، فى أروقة اليونسكو، ولم أهتم بما يحدث من اعتقال ..تحيا مصر.. تحيا مصر".

 

كانت قناة الجزيرة القطرية أذاعت فيديو ادعت فيه أنه لدبلوماسى مصر، هتف لصالح مرشحة فرنسا خلال انتخابات اليونسكو، ونفى المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية المستشار أحمد أبو زيد هتاف أى دبلوماسى مصرى ضمن بعثة اليونسكو ضد قطر لصالح فرنسا، متهما قناة الجزيرة القطرية بالتفنن فى التضليل ونشر الأكاذيب.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح

قطر ينطبق عليها المثل !

هبلة ومسكوها طبلة ! والمثل: لا تعامل المتخوج جديد ، بمعنى أن اللى مسك فلوس بعد فقر وتخلف وليس له أخلاق وأصول يعنى يتشبه بالخواجات ويحاول أن يظهر انه متميز ولكن كما يقول المثل الأصل غلاب ! وهم أصلهم التخلف ، لذا يجب الحذر من قطر وحكامها الناقصين، وفى نفس الوقت لا تقلقوا من قطر فهى كالكلب الجربان أو كالجرذ سترجع إلى جحرها فى الصحراء بجوار الخيمة التى تعودوا عليها من آلاف السنين ، لعن الله حكام قطر المجانين !

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة