ضبط 10 تجار مخدرات وتنفيذ 3155 حكما فى حملة أمنية بالقليوبية

الأربعاء، 11 أكتوبر 2017 11:33 ص
ضبط 10 تجار مخدرات وتنفيذ 3155 حكما فى حملة أمنية بالقليوبية مخدرات -أرشيفية
القليوبية - حسن عفيفى - نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية حملة أمنية مكبرة على أقسام ومراكز المديرية لضبط الهاربين من الأحكام القضائية، ومروجى المواد المخدرة، أسفرت عن ضبط عدد من تجار مخدرات وكمية من المواد المخدرة.

 

كان اللواء محمد الألفى مدير إدارة البحث الجنائى بالقليوبية قد وجه ضباط مباحث المديرية، بالقيام بحملة أمنية مكبرة على المراكز والأقسام على مستوى المديرية، لضبط الخارجين عن القانون، والهاربين من أحكام جنائية وقضائية

 

أسفرت الحملة عن ضبط 10 تجار مخدرات، 300 جرام حشيش، و160 جرام هيروين، و5 أسلحة نارية، و24 طلقات، وتنفيذ 3155 حكما، وضبط 246 محكوما عليه بقضايا متنوعة، تحرر محضر بالواقعة، وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

 

كما ضبطت قوة من مباحث سرقة السيارات بمديرية أمن القليوبية مركبتين توك توك فى جراجين بمدينة الخصوص، وتبين أنهما مبلغ بسرقتهما وتم التحفظ عليهما، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهما.

 

وأثناء مرور كل من أمينى الشرطة محمد محمدى موسى ومحمود السيد حسن من قوة وحدة مكافحة سرقات السيارات بالمديرية بمدينة الخصوص تمكنا من العثور على مركبة توك توك بدون لوحات معدنية بأحد الجراجات بمدينة الخصوص، وبالكشف عنها تبين أنها مبلغ بسرقتها فى واقعة المحضر رقم 5474 جنح قسم أول شبرا الخيمة، وتم التحفظ على مركبة توك توك بقسم الخصوص وجار استدعاء مالكها.

 

فيما تمكن مباحث قسم ثان بنها من القبض على "عمرو.ع" 37 سنة عاطل أثناء قيادته السيارة رقم ق ن س 462 والسابق اتهامه فى 3 قضايا "مشاجرة وضرب وسرقة بالإكراه" وهروب من المراقبة فى قضية سرقة بالإكراه، وبحوزته سلاح نارى بندقية خرطوش تحمل رقم 13318 T 15 و5 طلقات من ذات العيار، وبمواجهته اعترف بحيازته للسلاح النارى بقصد الدفاع، وجار تحرير المحضر اللازم والعرض على النيابة العامة.

 

كما تمكن المقدم أحمد سامى رئيس مباحث مركز طوخ من القبض على "محمد.خ" سن 26 عاطل والهارب من المراقبة على ذمة قضية سرقة بالإكراه وبحوزته فرد خرطوش وطلقة من ذات العيار وكمية كبيرة من الأقراص المخدرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة