روشتة السعادة للستات فى 2017..من خبيرة التنمية البشرية داليا نبيل

الجمعة، 06 يناير 2017 08:00 ص
روشتة السعادة للستات فى 2017..من خبيرة التنمية البشرية داليا نبيل داليا نبيل
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى ظل ما تمر به البلاد من ضغوط وتحديات يجب ان نبحث عن منفذ لتفريغ الطاقات السلبية بداخل المواطن وخلق حاله من الإيجابية والأمل التي بدورها تساعده علي التكييف مع الضغوط والعمل بشكل إيجابي .

داليا نبيل
داليا نبيل

واقترحت داليا نبيل، مدرب أسلوب حياة ومؤسسة مبادرة شئ رائع للإعمال الخيرية المجتمعية، البدء فى مبادرة للدخول فى عام السعادة بأساليب بعيدة المدى ، منها تفريغ طاقات سلبية وشحن طاقات إيجابية وأساليب قصيرة المدي وزرع تفاؤل وأمل.

 تؤكد نبيل على ضرورة ممارسة تمارين حياتية يوميه مثل الشعور بالإنجاز والخروج عن المألوف وممارسة الهوايات والتواجد مع أشخاص إيجابيين وممارسة رياضة السير علي الاقدم حتي لو لمسافة قليلة، بالإضافة للاستماع للموسيقي، ومساعدة الآخرين دون أن يطلبوا ذلك.

وتقدم داليا روشتة السعادة للمرأة فى سبع خطوات :" قربى من ربنا وقوة إيمانك، عدى نعمه وارضي بيها، تقبلي نفسك "زى ما هي وحبيها واهتمي بيها"،  اسعدي غيرك، "أدى غيرك من غير انتظار شكر أو مقابل"، التسامح والمرونة ممنوع الأنتقام و التوقعات، "فكري بشكل ايجابي خدي قرار التغير" ، حددي اهدافك وحققي نجاحك، "اوعي تستني حد يديكي السعادة  لانك أنتي أصل السعادة ".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة