مرشحون بانتخابات "الزراعيين" يكتشفون عدم وجود أسمائهم بالكشوف

الأحد، 29 يناير 2017 02:00 م
مرشحون بانتخابات "الزراعيين" يكتشفون عدم وجود أسمائهم بالكشوف انتخابات الزراعيين
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اكتشف عدد من المرشحين بانتخابات الزراعيين على مقاعد مختلفة، على مستوى الجمهورية، عدم وجود أسمائهم بكشوف الناخبين، بأى من اللجان التى تم إعلانها مقار انتخابية.

 

قال المهندس محمدى البدرى، مرشح على المقعد الإقليمى بالقاهرة والجيزة، بانتخابات نقابة الزراعيين، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إنه لم يجد اسمه بكشوف الناخبين، مشيراً إلى أنه تلقى الكثير من الشكاوى، خاصة بعدم وجود أسمائهم ضمن الناخبين، مضيفا، "هذه خطة محكمة من المجلس السابق لتضليل جموع الزراعيين، وإجبارهم على عدم المشاركة بالعملية الانتخابية، تحت رعاية اللجنة المشرفة على الانتخابات"، على حد تعبيره.

 

وأضاف "البدرى"، "أبلغنا اللجنة بعدم التنسيق الجيد للجان والكشوف، حيث تم تغيير لجنة الطاقة الذرية قبل الانتخابات بيوم واحد وتقسيمها إلى لجنتين، بالإضافة إلى تغيير لجنة الشركة العامة للإنتاج الداجنى، والمدينة الجامعية للبنات بمدينة نصر، ما يجعل العملية الانتخابية غير شفافة، ويعرضها للطعن".

 

فيما أكد المهندس مختار عبد الغفار، مرشح بانتخابات نقابة الزراعيين، عدم وجود اسمه بكشوف الناخبين، رغم سداده الاشتراكات حتى عام 2017، لافتاً إلى أنه لولا ثبوت سداده الاشتراكات لما تم قبول ترشحه وقيده بقوائم المرشحين.

 

وأضاف عبد الغفار، "هناك تعمد فى إخفاء الأسماء من قبل مجلس النقابة الإخوانى، واستمرار بقائهم وسيطرتهم على المجلس".

 

انتخابات الزراعيين (1)
انتخابات الزراعيين

 

انتخابات الزراعيين (2)
انتخابات الزراعيين 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة