عاصفة سخرية من ترامب على تويتر بسبب أخطائه الإملائية

الأحد، 29 يناير 2017 12:25 م
عاصفة سخرية من ترامب على تويتر بسبب أخطائه الإملائية دونالد ترامب - الرئيس الأمريكى الجديد
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شن رواد موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" عاصفة من السخرية على الرئيس الأمريكى دونالد ترامب بسبب الأخطاء الإملائية التى وقع فيها فى إحدى تغريداته، والتى كانت مخصصة لانتقاد تغطية صحيفتى نيويورك تايمز وواشنطن بوست لأخباره وسياساته.
 
 
 
تغريدة ترامب
تغريدة ترامب
 
وقال ترامب فى تغريدتين أمس السبت: "كانت تغطية نيويورك تايمز وواشنطن بوست عنى كاذبة تماما وغاضبة حتى أن التايمز اعتذرت بالفعل لمشتركيها وقرائها الذين يتقلص عددهم.. لقد أساءوا فهمى منذ البداية ولم يغيروا النهج حتى الآن، ولن يفعلوا أبدا.. مخادعين".
 
ووقعوا ترامب فى خطأين، الأول فى كلمة the coverage ، والتى تعنى بالعربية التغطية، وكتبها thr coverage. والثانى has been false. حيث كتب gas  بدلا من has، وهو ما تسبب فى سخرية واسعة منه.
 
ردود الفعل الساخرة على اخطاء ترامب
ردود الفعل الساخرة على أخطاء ترامب
 
وقال أحد مستخدمى تويتر: "لماذا لا يستخدم أحد فى البيت الأبيض التصحيح الإملائى، فيما سخر آخر من كلمة Gas، وقال لترامب "أنت ملىء بالغاز".
 
وقال مستخدم آخر: "على الأقل، ميلانيا ليست أسوأ متحدث بالإنجليزية فى البيت الأبيض"، وسخر رابع من أخطاء ترامب المتكررة وقال "تغريداته أشبه بخزانة أدوات الطعام، لا أستطيع أن ألتقط أى شىء".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

عاشق مصر

...

تغور الجنة اللى على بابها ترامب..

عدد الردود 0

بواسطة:

عاشق مصر

...

أمريكا تقول ممنوع الدخول...أما نحن فنقول ادخلوا مصر إن شاء الله آمنين....هذا هو ديننا

عدد الردود 0

بواسطة:

.

.

نفسي أعرف هو فين الإرهاب اللى حصل فى أمريكا اللهم الا فيلم 11سبتمبر 2001 السنيمائى وكلنا عارفين من اللى عامله وليه.

عدد الردود 0

بواسطة:

قال صلى الله عليه وسلم

قال صلى الله عليه وسلم:

((ليبلغن هذا الأمر مابلغ الليل والنهار،ولايترك الله بيت مدر ولا وبر الا أدخله الله هذا الدين بعز عزيز أوبذل سبيل عزا يعز الله به الإسلام وذلا يذل به الكفر ))...فلا تحسبوا أيها الأحبة أن قرارات ترامب الأخيرة شر لكم بل هى خير لكم...فهذه القرارات ستكسبكم تعاطف العالم وسيفكر القاصى والدانى فى أمركم..فقط كونوا أيها الأحبة سفراء لدينكم فى شتى بقاع الأرض كونوا سفراء لدينكم بالمحبة والسلام ومكارم الأخلاق ..كونوا سفراء لدينكم بالصدق والأمانة.وحسن المعاملة...فهذا هو ديننا الذى يريدون أن يوصموه ظلما وعدوانا بالإرهاب ولكن(يأبى الله الا أن يتم نوره ولو كره الكافرون )..فأصبروا وصابروا ورابطوا واقبضوا على دينكم فى زمن القابض فيه على دينه كالقابض على الجمر...والحمد لله رب العالمين

عدد الردود 0

بواسطة:

.

.

تفتكروا أمريكا بتمنع المسلمين من دخول أراضيها ليه؟ ياترى خوفا على بلادهم من الإرهاب؟ أم خوفا من انتشار الإسلام فى أمريكا؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

عايدة

الحمد لله انا مش لوحدي

انا الغلطات الاملاءية بيعتي كتير لكن اكبر ريس دولة بيغلط في الاملاء انا مش لوحدي اهو يا ريت تقراء الخبر دة يا استاز الاسكنداني...........يا استاز الاسكنداراني هل تسمعني

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة