بالفيديو والصور .. إقبال كبير على انتخابات الزراعيين بالإسماعيلية ومتوسط بكفر الشيخ

الأحد، 29 يناير 2017 12:25 م
بالفيديو والصور .. إقبال كبير على انتخابات الزراعيين بالإسماعيلية ومتوسط بكفر الشيخ انتخابات الزراعيون بالإسماعيلية
الإسماعيلية – جمال حراجى - كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
شهدت انتخابات التجديد النصفى بنقابة الزراعيين بالإسماعيلية اليوم إقبالا كبيرا، حيث بدأت الانتخابات فى  الساعة الـ9 صباحا وتمتد حتى الساعة الـ5 عصرا.
 
ومن المقرر أن يتم اليوم، اختيار نقيب للفرع و 3 أعضاء فوق السن و3 تحت السن، وممثل لكل مركز بإجمالي 7 ممثلين عن 7 مراكز وممثل إقليمي، لتنتهى الانتخابات باختيار 15 عضواً.
 
ويشرف على الانتخابات المستشار عبد الفتاح محمد حسين رئيس هيئة قضايا الدولة، بمشاركة أمين النقابة.
 
وشهدت انتخابات نقابة المهن الزراعية بكفر الشيخ، اليوم الأحد، اقبالا متوسطا في 14 لجنة انتخابية بمدن ومراكز المحافظة.
 وتجرى الانتخابات فى المحافظة تحت إشراف قضائى كامل برئاسة المستشار عبدالفتاح سليم ، وعضوية 14 مستشاراً على رأسهم المستشار محمد أبو كلية، والمستشار أحمد دويدار  لإختيار النقيب العام على مستوى الجمهورية من بين 6 مرشحين ، واختيار 3 اعضاء فوق السن من بين 6 مرشحين بنقابة الزراعيين بكفر الشيخ ، و3  تحت السن من بين 5 مرشحين على مستوى المحافظة، واختيار مرشح واحد فوق السن على مستوى " كفر الشيخ والبحيرة " من بين 3 مرشحين، واختيار مرشح واحد تحت السن على مستوى " كفر الشيخ والبحيرة "، واختيار وكيل أول على مستوى الجمهورية من بين 6 مرشحين، واختيار وكيل ثاني على مستوى الجمهوري من بين 6 مرشحين، واختيار 3 أعضاء على مستوى الجمهورية من بين 16 مرشحاً  .
 
وقال المهندس محمد عبدالله وكيل وزارة الزراعة بكفر الشيخ، ونقيب الزراعيين بالمحافظة " الفائز بالتزكية" 6 مرشحين فوق السن بنقابة الزراعين بكفر الشيخ وهم حامد السعيد النجار ، وحسن محمود أبو جازيه، ويسري فتحي حنيفه، وصلاح أبو العز، وصلاح الحداد، ومحمد عيد.
 
وأضاف عبدالله ، لـ " اليوم السابع "  تحت السن مرشح أحمد عبدالمعطي مبروك ، وأحمد محمود البدوي، واسلام عبدالحق موظفة بالمكتب الفني بالمديرية فوق السن ، وأحمد الحسيني الخرساوي وهاني الشرقاوي"، لافتاً إلى أنه سيتم فرز بطاقات الإقتراع بمقر اللجان ال 14 وستعلن النتيجة بمقر نقابة المهن الزراعية بالمحافظة عقب الإنتهاء من عمليات الفرز .
 
 
وكانت صناديق الإنتخابات بالاسماعيلية، شهدت بعض المشاكل فى عدم وجود بعض الأسماء المسددة للإشتراكات ضمن كشوف المنتخبين، وتم تدارك هذه الأخطاء بالرجوع إلى الكشوف الرسمية بالنقابة.
 
وينافس على موقع النقيب أربعة مرشحين هم  الدكتور سيد خليل مبارك  والمهندس شاكر البنا والمهندس محمد تميم  والمهندس حسن  فؤاد محمد،  كما ينافس على 3 مقاعد فوق الـ 15 سنة  7 مرشحين هم مصطفى أحمد عبدالحميد وأحمد حسن عبد العزيز وصالح مصطفى محمد وعلى السيد الديب ومحمد نعيم مصطفى ورمضان السيد محمد  ومحمد أحمد على كما ينافس على 3 مقاعد تحت السن أربعة مرشحين هم مصطفى سيد متولى  ومحمود فاروق محمد ومحمود محمد طايع وهيثم خليفة محمد.
 
 
 
 انتخابات الزراعيين  بالإسماعيلية
انتخابات الزراعيين بالإسماعيلية

إقبال كبير من أعضاء النقابة
إقبال كبير من أعضاء النقابة

 الأعضاء يدلون بأصواتهم
الأعضاء يدلون بأصواتهم

 إحدى اللجان الإنتخابية
إحدى اللجان الإنتخابية

 أعضاء النقابة  يشاركون فى الإنتخابات
أعضاء النقابة يشاركون فى الإنتخابات

 لجنة مديرية الزراعة
لجنة مديرية الزراعة

عدد كبير من الأعضاء أثناء الإنتخابات
عدد كبير من الأعضاء أثناء الإنتخابات
 
 
 المستشار محمد أبو كليه بمقر نقابة الزراعيين
المستشار محمد أبو كليه بمقر نقابة الزراعيين

 أحد صناديق الإقتراع
أحد صناديق الإقتراع

 اقبال متوسط باللجان
اقبال متوسط باللجان

جانب من الإنتخابات
جانب من الإنتخابات

 عدد من أعضاء نقابة الزراعيين بكفر الشيخ
عدد من أعضاء نقابة الزراعيين بكفر الشيخ

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة