بالفيديو.. شركة يابانية تطلق هاتفا ذكيا جديدا يمكن غسله بالماء والصابون

السبت، 28 يناير 2017 05:00 م
بالفيديو.. شركة يابانية تطلق هاتفا ذكيا جديدا يمكن غسله بالماء والصابون هاتف Kyocera rafre
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلقت شركة يابانية هاتفا ذكيا جديدا يحمل اسم Kyocera rafre، بمواصفات متميزة وغير متوفرة فى أغلب الأجهزة المتاحة حاليا فى الأسواق، حيث إن الهاتف الجديد ليس فقط مقاوما للمياه، بل إنه قادر على تحمل الماء الساخن والصابون دون أن يحدث له أى مشكلة.

 

ووفقا لموقع "ماشابل" الأمريكى فيمكن لمستخدمى هاتف Kyocera rafre اليابانى الجديد التعامل مع الشاشة التى تعمل باللمس بأيدى رطبة أو حتى عند ارتداء القفازات، وهى مزايا لا تتوفر فى معظم الهواتف الشهيرة المتوفرة بالأسواق.

وزودت الشركة المصنعة الهاتف الجديد بتطبيق مثبت مسبقا مخصص للطبخ وإعداد الوجبات يمكن التحكم فيه بحركة اليد عن بعد، حتى تتمكن النساء من متابعة الوصفات أثناء الطبخ دون لمس الهاتف.

kyocera
kyocera

 

ومن حيث المواصفات، فيأتى هاتف "Kyocera rafre" مع شاشة 5 بوصة، و2GB من ذاكرة الوصول العشوائى "رام"، مع 16GB من الذاكرة التخزينية، وكاميرا 13 ميجابيكسل، وبطارية 3،000mAh، كما أنه يعمل مع نظام تشغيل أندرويد 7.0.

 

ومن المثير للاهتمام، أن الهاتف لا يضم ثقبا لمكبر الصوت، مما يجعله أكثر مقاومة للسوائل والأوساخ والغبار، وبدلا من ذلك يستخدم تكنولوجيا تنقل الصوت عبر الاهتزازات.

الهاتف اليابانى
الهاتف اليابانى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة