محافظ أسيوط: الشرطة فى الصفوف الأولى لمواجهة الارهاب بجانب القوات المسلحة

الأربعاء، 25 يناير 2017 02:38 م
محافظ أسيوط: الشرطة فى الصفوف الأولى لمواجهة الارهاب بجانب القوات المسلحة محافظ أسيوط يضع إكليل من الزهور على النصب التذكارى لشهداء الشرطة
أسيوط ضحا صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وضع المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط، يرافقه اللواء عبد الباسط دنقل مساعد وزير الداخلية لقطاع وسط الصعيد واللواء عاطف قليعى مدير أمن أسيوط وعدد من قيادات المحافظة إكليل من الزهور على النصب التذكارى لشهداء الشرطة بمقر إدارة فرق الأمن بمركز الفتح وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء احتفالاً بعيد الشرطة الموافق 25يناير من كل عام بحضور العديد من القيادات الأمنية وقيادات المنطقة الجنوبية العسكرية والقيادات الدينية والتنفيذية بأسيوط.

وأكد المحافظ أن رجال الشرطة كعادتهم فى الصفوف الأولى لمواجهة الارهاب الغادر بجانب إخوانهم البواسل من رجال القوات المسلحة وخلفهم أجهزة الدولة ومؤسساتها مؤكدين أن فى مصر رجالا ألوا على أنفسهم توفير الأمن والأمان للمصـريين وحماية هذا الوطن والذود عنه.

وقال ياسر الدسوقى أن ذاكرة الوطن لن تنسى بطولات رجال الشرطة والجهود التى يبذلونها وتضحياتهم لحفظ أمن الوطن والمواطن وحمايته من قوى الشر والإرهاب ولا يسعنا إلا أن نقف إجلالًا واحترامًا لشهداء الوطن من الجيش والشرطة الذين ضحوا من أجل وطن لا غنى لنا عنه.

وأكد اللواء عبد الباسط دنقل مساعد وزير الداخلية أن رجال الشرطة يبذلون العطاء دون انتظار مقابل سوى الاطمئنان على أمن وسلامة هذا الشعب الكريم الذى يعى خطورة التحديات التى تواجهها مصر موجها التحية والتهنئة لرجال الشرطة والشعب المصرى.

وهنأ اللواء عاطف قليعى مدير الأمن جميع الضباط والجنود والأفراد بعيد الشرطة واعداً مواطنى أسيوط بمزيد من بذل المزيد من الجهد والتضحيات لتحقيق الأمن والاستقرار فى المرحلة القادمة.

وأضاف قليعى أن عيد الشرطة هو عيد وفاء لكل الشعب المصرى وسيظل مناسبة وطنية تجسد أسمى آيات الانتماء للوطن وسيسجل التاريخ ما قدمه رجال الشرطة وكافة الاجهزة الامنية من تضحيات للقضاء على الارهاب ومواجهته بحسم لتحقيق الامن للمواطن المصرى.

كما زار محافظ أسيوط ومرافقوه مستشفى الشرطة وتقديم الهدايا والمساعدات المالية للمرضى للشد من أزرهم ورفع روحهم المعنوية.

القيادات امام النصب التذكاري
القيادات امام النصب التذكاري

 

محافظ اسيوط امام النصب التذكاري
محافظ اسيوط امام النصب التذكاري

 

محافظ اسيوط بمستشفي الشرطة
محافظ اسيوط بمستشفي الشرطة

 

محافظ اسيوط في زيارة لمستشفي الشرطة
محافظ اسيوط في زيارة لمستشفي الشرطة

 

محافظ اسيوط مع المرض
محافظ اسيوط مع المرض

 

محافظ اسيوط يضع اكليل الزهور
محافظ اسيوط يضع اكليل الزهور

 

محافظ اسيوط يقدم درع المحافظة لمدير الامن
محافظ اسيوط يقدم درع المحافظة لمدير الامن

 

مدير الامن مع المرضي
مدير الامن مع المرضي

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة